Non classé

تعزيز العلاقات الثنائية محور لقاء رئيسة الحكومة بالسفير الاسباني الجديد

today14 ديسمبر 2022 2

Background
share close
تحادثت رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن رمضان صباح اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022 بقصر الحكومة بالقصبة، مع السفير الاسباني الجديد بتونس فرانشيسكو خافي بويغ سورا M.Francisco Javier Puig Suara
ونوّهت رئيسة الحكومة بهذه المناسبة بمتانة علاقات الصداقة التونسية الاسبانية مثمّنة في ذات السياق دور اسبانيا في دعم بلادنا ومساندتها في مختلف المحطات.
وأكّدت السيدة نجلاء بودن رمضان على أهمية الإعداد لإنجاح مختلف الاستحقاقات الثنائية القادمة، خاصة منها التحضير لأعمال الاجتماع التاسع رفيع المستوى الذي سيُعقد بمدريد بين رئيسة الحكومة ورئيس الوزراء الاسباني، وعلى رفع نسق تبادل الزيارات الرسمية بين مسؤولي البلدين بما يخدم المصلحة المشتركة للجانبين.
من جانبه، أشاد الديبلوماسي الاسباني برفعة العلاقات بين تونس ومدريد مؤكدا على عزم بلاده مواصلة دعم المشاريع والبرامج الاستثمارية والمؤسسات الصغرى والمتوسطة بتونس.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الانتخابات التشريعية 2022

المترشح  عن دائرة نصرالله منزل المهيري الشراردة الهادي هلال :” سأحاول سن تشريعات تضمن  حقوق المرأة العاملة في قطاع الفلاحة..”

أكد المترشح  عن دائرة نصرالله منزل المهيري الشراردة الهادي هلال  أن برنامجه الانتخابي سيركز  من خلال برنامجه الانتخابي على سن تشريعات تضمن  حقوق المرأة العاملة في قطاع الفلاحة . و تابع المتحدث أن النقاط الأخرى من برنامجه هي أساسا  البحث عن صيغة قانونية  لمساعدة المعطلين عن العمل من خلال أراضي فلاحية . و قال  المترشح  عن دائرة نصرالله منزل المهيري الشراردة الهادي هلال أنه سيعمل أيضا على  تشجيع رأس المال […]

today14 ديسمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%