أخبار-جهوية

تظاهرة تطوعية في صفاقس: دعماً للنظافة وتشجيعاً للوعي البيئي

today19 مايو 2024

Background
share close
نظمت وزارة البيئة بالشراكة مع بلدية صفاقس امس السبت 18 ماي 2024، تظاهرة بساحة باب الديوان والمدينة العتيقة بحضور إطارات وزارة البيئة، كاتب عام بلدية صفاقس المكلف بتسيير شؤونها عادل بن رحومة، معتمد صفاقس المدينة، المدير الجهوي للبيئة بصفاقس، رئيس المجلس الجهوي، عدد من الاطارات الجهوية، عدد من نواب المجالس المحلية، اطارات واعوان بلدية صفاقس، الكشافة التونسية جهة صفاقس، جمعية الكشاف التونسي، الاتحاد التونسي لاعانة الأشخاص القاصرين ذهنيا.
وتهدف هذه التظاهرة إلى تشجيع المواطنين والجمعيات والشركات والمؤسسات العامة والخاصة على المشاركة في أنشطة تطوعية لجمع النفايات البلاستيكية المتناثرة في المحيط وتعزيز الجهود في دعم النظافة كما تهدف الى تعزيز الوعي البيئي و ترسيخ ثقافة بيئية لدى العموم.
وزارة البيئة

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

لأول مرة في السعودية.. عرض أزياء لملابس السباحة

انطلقت من جزيرة "أمهات" السعودية إحدى جزر البحر الأحمر فعاليات أسبوع الموضة الذي تنفذه هيئة الأزياء، على مدى 3 أيام وتختتم اليوم، حيث لم تشهد المملكة سابقا مثل هذه الفعاليات. وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن هذا الحدث الثقافي الاقتصادي المقام في منتجع سانت ريجيس، في الجزيرة، محطة مهمة في مجال صناعة الأزياء في المملكة، وواحدة من أبرز مبادرات الهيئة لتعزيز هذه الصناعة ودمجها في السوق العالمية، ليكون قطاع الأزياء […]

today19 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%