وطنية

تطوير العلاقات في كافة المجالات محور مكالمة هاتفية بين وزير الخارجية ووزيرة العلاقات الدولية والتعاون بجنوب إفريقيا

today27 مارس 2023 13

Background
share close

أجرى نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، مكالمة هاتفية مع السيدة غريس ناليدي باندور، وزيرة العلاقات الدولية والتعاون بجمهورية جنوب إفريقيا.
و تقدمت باندور إلى الوزير نبيل عمّار بأخلص التهاني بمناسبة نيله ثقة سيادة رئيس الجمهورية بتعيينه على رأس الدبلوماسية التونسية.
وتناولت المحادثة بالأساس عراقة العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين والعزم المشترك على تطويرها في كل المجالات بما يخدم مصلحة البلدين.
وقد وجهت ناليدي باندور بهذه المناسبة دعوة إلى الوزير نبيل عمّار لزيارة بريتوريا لمزيد التنسيق والتشاور حول سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين وتبادل الآراء بخصوص عدد من الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

وزير السياحة يطلع على الإستعدادات لتنظيم الدورة السابعة لتظاهرة “جربة أرض التسامح والسلام”

استقبل وزير السياحة محمد المعز بلحسين، يوم الإثنين 27 مارس 2023، وفد من جمعية ""Hibiscus ولجنة تنظيم تظاهرة "جربة أرض السلام والتسامح" يتقدمه رئيس الجمعية السيد الشاذلي بن مسعود. وتولى الوفد تقديم آخر الإستعدادات لتنظيم هذه التظاهرة في دورتها السابعة وذلك يومي 17 و18 جوان القادم بجزيرة جربة مع إبراز خصوصياتها في دفع الحركية السياحية والثقافية بالجهة وكذلك في رمزيتها لتكريس مبدإ التسامح والتعايش. وأكد السيد محمد المعز بلحسين، خلال […]

today27 مارس 2023 20

Post comments (0)

Leave a reply


0%