أخبار-جهوية

تطاوين: قافلة صحية متعددة الاختصاصات لفائدة متساكني منطقة رمثة

today25 سبتمبر 2022 1

Background
share close

نظمت الجمعية الجهوية للصحة الإنجابية  اليوم الاحد قافلة صحية متعددة الاختصاصات لفائدة اهالي عمادة رمثة من معتمدية تطاوين الشمالية و ذلك على هامش احياء الذكرى 107 لاول معركة مسلحة ضد الاحتلال الفرتسي في الجنوب التونسي.

و قد شهدت هذه القافلة الصحية اقبال هام من متساكني عمادة رمثة و المناطق المجاورة وفق ما افاد به رئيس الجمعية  بشير بوعزيز لوكالة تونس افريقيا للانباء .

و اكد بوعزيز انتفاع اكثر من  180شخص بحوالي 700 خدمة علاجية وقائية قدمها فريق متطوع من اطباء و ممرضين و اخصائيين تفسانيين و تقنيين و مرشدين صحيين و تمثلت الخدمات الصحية في تقصي السكري و ضغط الدم و تقصي فيروس كورونا و التهاب الكبد الفيروسي و خدمات علاجية اخرى.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

بنزرت: وصول باخرة محملة بـ 27 الفا و300 طن من السكر الخام

رست  عشية اليوم بالمنطقة البحرية المكشوفة الواقعة قبالة الميناء التجاري ببنزرت باخرة مالطية محملة ب27 الفا و 300 طن من السكر الخام المستورد من البرازيل لفائدة الديوان التونسي للتجارة وذلك وفق ما افاد به مدير ميناء بنزرت التجاري لطفي ساسي. وأوضح ساسي لوكالة تونس افريقيا للانباء ان الباخرة ستبقى راسية بالمنطقة البحرية المكشوفة في انتظار اتمام الاجراءات اللوجستية لتامين عملية دخولها وارسائها بالميناء بكل نجاح علما وان طول الباحرة يصل […]

today25 سبتمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%