رياضة

تصفيات مونديال 2026: الأرجنتين تفوز بسداسية نظيفة على بوليفيا

today16 أكتوبر 2024

Background
share close

فاز منتخب الأرجنتين على ضيفه منتخب بوليفيا بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب المونيمونتال في العاصة الأرجنتينية بيونس ايرس في إطار الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سجل سداسية الأرجنتين كل من ليونيل ميسي “هاتريك” حيث سجل الأهداف الأول والخامس والسادس في الدقائق 19 و84 و86 ،وصنع النجم ميسي الهدفين الثاني والثالث لكل من لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 43 وجوليان الفاريز في الدقيقة 45 ، وأحرز نازارينو بازان الهدف الرابع بالدقيقة 70.
وبذلك رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 22 نقطة متربعا صدارة التصفيات، بينما تجمد رصيد بوليفيا عند 12 نقطة في المركز السابع.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

كرة السلة: قمّة منتظرة بين النجم الساحلي و النادي الإفريقي

تدور اليوم الاربعاء 16 اكتوبر انطلاقا من الساعة السادسة مساء (س18) مباريات الجولة الخامسة ذهابا للبطولة الوطنية المحترفة لكرة السلة والتي تتصدرها قمة مشوقة في قاعة حمام سوسة بين النجم الساحلي و النادي الإفريقي وفي ما يلي برنامج المباريات : النجم الساحلي – النادي الإفريقي الدالية الرياضية بقرمبالية- الاتحاد المنستيري النجم الرادسي- نجم حلق الوادي شبيبة القيروان- شبيبة المنازه نادي كرة السلة بالمهدية- اتحاد الانصار

today16 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%