رياضة

تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025: بيتكوفيتش يعلن قائمة منتخب الجزائر لمبارتي غينيا الاستوائية و ليبيريا

today29 أغسطس 2024

Background
share close

أعلن مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم فلاديمير بيتكوفيتش اليوم الخميس، قائمة اللاعبين المدعويين لخوض لقاء غينيا الاستوائية يوم الخميس المقبل، ولقاء ليبيريا في العاشر من سبتمبر ضمن الجولتين الأولى والثانية لمباريات المجموعة الخامسة لتصفيات كأس أمم أفريقيا المقررة في المغرب 2025، التي تضم كذلك منتخب توغو.
وشهدت القائمة، مثلما كان منتظراً، عودة نجم الأهلي السعودي رياض محرز، الغائب عن تشكيلة الخضر منذ كأس أمم أفريقيا التي احتضنتها الكوت ديفوار مطلع العام الجاري، حيث كان نجم مانشستر سيتي السابق يفكر في الاعتزال دولياً.وضمت قائمة المنتخب الجزائري:
الحراس:أنتوني ماندريا – ألكسيس ڨندوز – ألكسندر أوكديجة
الدفاع: ريان أيت نوري – نوفل خاسف – جوان حجام – محمد مداني – أمين توڨاي – رامي بن سبعيني – زين الدين بلعيد – عيسى ماندي – يوسف عطال – محمد فارسي.
وسط الميدان:إسماعيل بن ناصر – رامز زروقي – هشام بوداوي – آدم زرڨان – حسام عوار – أمير سعيود.
الهجوم:محمد الأمين عمورة – سعيد بن رحمة – رياض محرز – أنيس حاج موسى – ياسين بن زية – أمين غويري – بغداد بونجاح.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

البطولة العربية للألعاب المائية: تونس تنهي مشاركتها في المركز الثالث بـ 35 ميدالية منها 10 ذهبية

البطولة العربية للألعاب المائية: تونس تنهي مشاركتها في المركز الثالث بـ 35 ميدالية منها 10 ذهبية أنهت العناصر الوطنية مشاركتها في منافسات النسخة الثالثة من البطولة العربية للألعاب المائية، التي استمرت من من 25 الى 28 أوت الجاري في المركز الثالث بـرصيد 35 ميدالية توزعت بين 10 ذهبية و14 فضية و11 برونزية. وجاء ذلك بعدما ظفرت العناصر الوطنية في أعقاب اليوم الرابع والختامي للبطولة بميدالية فضية للفرق في سباق 100م […]

today29 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%