رياضة

تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025 :

today2 يوليو 2024

Background
share close

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن مستويات الـ48 منتخب المشارك في تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها المغرب بين 21 ديسمبر 2024 و 18 جانفي 2025.وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في تصفيات كأس أمم إفريقيا إلى 4 مستويات ، والتي تواجد فيها المنتخب التونسي في المستوى الأول ، للاشارة فان صاحبي المركز  الأوّل والثاني من كل مجموعة سيتأهلان للنهائيات . وفي مايلي تصنيفات المنتخبات :

المستوى الاول: المغرب – السينغال – مصر – الكوت ديفوار – نيجيريا – تونس – الجزائر- الكاميرون- مالي – جنوب افريقيا- الكونغو الديمقراطية- غانا .

المستوى الثاني: الرأس الأخضر -بوركينا فاسو- غينيا -الغابون – غينيا الاستوائية- زمبيا – البينين- انغولا – اوغندا – ناميبيا- موزمبيق – مدغشقر .

المستوى الثالث: كينيا – موريتانيا-الكوونغو – تنزانيا – غينيا بيساو- ليبيا – جزر القمر -الطوغو – السودان – سيراليون – مالاوي – جمهورية افريقيا الوسطى.

المستوى الرابع: النيجر – زيمبابوي – رواندا – غمبيا- بورندي – ليبيريا- اثيوبيا – بوتسوانا – ليزوتو – اسواتيني – جنوب السودان – التشاد.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

رياضة

ثمن نهائي كاس أمم أوروبا “ألمانيا 2024”

ضمن المنتخب الهولندي اليوم الثلاثاء التأهل إلى الدور الربع نهائي يورو ألمانيا 2024 ، وذلك بعد فوزه على منتخب رومانيا بنتيجة 3-0 من إمضاء خاكبو الذي أصبح يحتل صدارة ترتيب اليورو برصيد 3 أهداف ومالين في مناسبتين  ، وتواجه هولندا في دور الثمانية المترشح من مباراة تركيا والنمسا التي ستدور بداية من الساعة 20.00 ليلا بتوقيت تونس .

today2 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%