رياضة

تصفيات الألعاب الأولمبية : منتخب السيدات يصل إلى مدينة الرباط إستعدادا لمواجهة نظيره المغربي

today26 فبراير 2024

Background
share close
يواصل المنتخب الوطني للسيدات استعداداته لمباراة إياب الدور الثالث وقبل الأخير من تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024 ضد المنتخب المغربي والمبرمجة ليوم الأربعاء 28 فيفري 2024 بمدينة الرباط بداية من الساعة السابعة مساء.
وقد وصلت عناصرنا الوطنية فجر يوم الأحد إلى الرباط عبر الدار البيضاء أين أجرت حصة تدريبية مسائية لإزالة الإرهــاق ، وأجرى منتخبنا اليوم حصة تدريبية ثانية بمشاركة كل اللاعبات اللاتي وجه لهن المدرب الوطني سمير الأندلسي الدعوة بالملعب الفرعي لفريق الفتح الرباطي. ومن المقرر أن تختتم التحضيرات مساء غد الثلاثاء بإجراء حصة تدريبية على عشب ملعب مركب مولاي الحسن الذي سيحتضن اللقاء انطلاقا من الساعة الثامنة مساء. كما تقرر أن ينعقد الاجتماع الفني للمباراة صباح الغد الثلاثاء بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

بنزرت: تنفيذ قرارات هدم وإزالة لمجموعة مشارب ومطعم بشاطئ الصخور

نفذت الأجهزة الرقابية الجهوية المشتركة بولاية بنزرت، اليوم الاثنين، 6 قرارات هدم وإزالة لمجموعة مشارب ومطعم، تعّمد أصحابها إقامتها دون تراخيص قانونية بمنطقة شاطئ الصخور من معتمدية بنزرت الشمالية وبيّنت معتمدة المنطقة سامية بوعلاق في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أنّ العملية تندرج في إطار الاستراتيجية الجهوية، الهادفة للحدّ والتصدي لكل أشكال الخروقات والتعدي على الملكيْن العمومي والخاص بأنواعه، سواء منه الترابي أو البحري أو الغابي، حيث تولت مصالح المعتمدية […]

today26 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%