عالمية

تشييع جثمان فلسطيني قتل برصاص جيش الاحتلال شمالي الضفة

today1 سبتمبر 2023 5

Background
share close

شيّع مئات الفلسطينيين بالضفة الغربية الجمعة 01 سبتمبر 2023  جثمان الشهيد عبد الرحيم فايز غنام (36 عاما)، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدة عقابا صباحا.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى طوباس التركي الحكومي، بمشاركة ممثلين عن الفعاليات الرسمية والوطنية والشعبية في طوباس، باتجاه مسقط رأسه في بلدة عقابا.

وفي وقت سابق الجمعة، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب “استشهاد غنام برصاص الاحتلال الحي في الرأس، في بلدة عقابا بطوباس”.

وفي وقت سابق أفاد شهود عيان للأناضول، بأن قوة صهيونية اقتحمت البلدة شمالي محافظة طوباس وحاصرت منزلا، وطلبت من بداخله تسليم أنفسهم.

وأضاف الشهود أن الجيش الصهيوني اعتقل عددا من المواطنين في الحي، وطالبهم بتسليم شاب وصفه بالمطلوب.

وخلف الاعتداء الصهيوني دمارا في أحد المنازل جراء تعرضه للقصف بالقنابل.

فيما ذكرت مصادر طبية للأناضول، أن 4 مواطنين أصيبوا برصاص الجيش الصهيوني، خلال الاعتداء، أحدهم أصيب في الرأس ووصفت حالته بالخطيرة، وهو الشاب الذي أعلنت الصحة وفاته لاحقا متأثرا بجراحه.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

قفصة: مركز التكوين والنهوض بالعمل المستقل “العقيلة” يوفّر 240 فرصة تكوين في دورة سبتمبر الجديدة

يلتحق بداية من يوم 18 سبتمبر الجاري، 240 شابا وفتاة بمركز التكوين والنهوض بالعمل المستقلّ “العقيلة” بمعتمدية قفصة الجنوبية، وهو المركز الوحيد التابع للقطاع العام بالجهة في ظلّ تعثّر مشاريع إحداث مركزين جديدين بالمتلوي وبلخير وإعادة هيكلة مركز التكوين بالقصر. وحسب ما أفادت به المكلّفة بالإعلام والتوجيه بالمركز ريم غرسي لصحفية وكالة تونس افريقيا للانباء، فإنّ مركز التكوين يوفّر بالنسبة لدورة سبتمبر الجديدة التكوين والتدريب في ثمانية إختصاصات من أجل […]

today1 سبتمبر 2023 8

Post comments (0)

Leave a reply


0%