أخبار-جهوية

تسجيل حالات اشتباه في الغش خلال امتحانات البكالوريا في مدنين

today7 يونيو 2024

Background
share close

سجلت مصالح المندوبية الجهوية للتربية بمدنين حالة غش واحدة في اليوم الثاني من اختبارات البكالوريا لمترشحة بمعهد جرجيس استعملت الة كيت في مادة التفكير الاسلامي وفق مساعد التدريس والتكوين بالمرحلة الاعدادية والتعليم الثانوي بالمندوبية توفيق الحداد.

واوضح نفس المصدر انه تم حجز الة الكيت وجهاز هاتف جوال وتمكين المترشحة من مواصلة الاختبار في انتظار القرار الذي سيتم اتخاذه بالتنسيق بين مندوبية التربية بمدنين والادارة العامة للامتحانات بوزارة التربية ومركز التجميع والتوزيع الراجع بالنظر لمندوبية التربية بمدنين بشان مواصلة المترشحة الاختبارات من عدمه.

ويذكر انه تم في اليوم الاول من اختبارات البكالوريا رصد حالة شبهة غش لدى مترشحة بمعهد بن قردان كان بحوزتها هاتف جوال حيث تم سحبه منها وحجز الهاتف مع السماح لها بمواصلة اختبارها في مادة الفلسفة.

وتجدر الاشارة الى ان 5301 مترشح لمناظرة البكالوريا بولاية مدنين بين تعليم عمومي وخاص وبصفة فردية يتوزعون على 30 مركز اختبار كتابي .

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزارة الداخلية: الإطاحة بصاحب صفحة فايسبوك ساعد ممتحنين على الغش في امتحانات الباكالوريا

أعلنت وزارة الداخلية، امس الخميس، أن أعوان وإطارات الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنوا اليوم، بالتنسيق مع النيابة العمومية، من الإطاحة بالمشرف على صفحة “level bac” على منصة التواصل الاجتماعي فايسبوك والتي عمدت إلى مساعدة بعض الممتحنين في محاولات الغش خلال امتحانات الباكالوريا. كما تمكنت مختلف الوحدات الأمنية الأخرى بعد التنسيق مع النيابة العمومية من القاء القبض على عدد من الأشخاص على خلفية مساعدة بعض الممتحنين على […]

today7 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%