وطنية

تركيز نظام معلوماتي للتّصرف في أجهزة تسجيل العمليّات المتعلّقة بهذه الخدمات…

today28 أكتوبر 2024

Background
share close

تم تركيز نظام معلوماتي للتّصرف في أجهزة تسجيل العمليّات المتعلّقة بخدمات الاستهلاك على عين المكان، وفق بلاغ صادر عن وزارة المالية، اليوم الاثنين.
كما تم وفق البلاغ ذاته، إعداد فضاء افتراضي، مخصص للمزوّدين الذين سيقومون بتوفير أجهزة التّسجيل، يسمح لهم بتجربة عمليّات تخزين وحماية المعطيات وإرسالها إلى المنصّة المعلوماتية المركزيّة طبقا للمواصفات التّقنية المنصوص عليها بكرّاس الشّروط.

ودعت وزارة المالية المؤسّسات الراغبة في توفير هذا الصّنف من الأجهزة إلى الولوج عبر الرّابط التّالي httpss://homologation.nacef.tn قصد تسجيل انخراطها. كما دعتهم، للاتّصال بمركز الإرشاد الجبائي عن بعد على الرّقم 81.100.400، للحصول على مزيد من المعلومات.

ويُمكّن الفضاء المذكور من الاطلاع على كرّاس الشّروط التّقنية والوظيفية وتحميله وكذلك على دليل الإجراءات التّقنية الذي يساعد على تحيين البرمجيّات الخاصة بأجهزة تسجيل عمليات الاستهلاك على عين المكان.
ويُمكّن هذا الفضاء أيضا من إجراء التّجارب الفنّية اللازمة لاختبار تكامل تلك البرمجيات مع النّظام المعلوماتي المركزي، وفق المصدر ذاته.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

المنتخب التونسي للكرة الطائرة يشارك في نهائيات البطولة العربية للأمم

يسافر المنتخب الوطني التونسي للكرة الطائرة صباح الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 إلى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في نهائيات البطولة العربية للأمم التي ستقام من 30 أكتوبر إلى 11 نوفمبر 2024 بالبحرين. ويقود بعثة المنتخب رئيس البعثة العضو الجامعي منعم بن علي ويرافقه الإطار الفني المتكون من مدرب المنتخب نور الدين حفيظ والمساعدين حسني القارمصلي ومحمد بن سليمان وطبيب المنتخب الدكتور كريم القرندي والأخصائي العلاج الطبيعي يوسف التليلي وأخصائي الإعلامية محمد […]

today28 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%