Non classé

تراجع أسعار النفط العالمية اليوم الجمعة…

today8 سبتمبر 2023 4

Background
share close
تراجعت أسعار النفط للجلسة الثانية على التوالي، اليوم الجمعة، متأثرة باستمرار المخاوف من تباطؤ الطلب العالمي، لكنها لا تزال تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي وسط توقعات بنقص الإمدادات.
وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 33 سنتا أو 0.4% إلى 89.59 دولار للبرميل بحلول الساعة 00:50 بتوقيت غرينتش، كما هبطت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 33 سنتا أو 0.4% إلى 86.54 دولار.
ووصل الخامان القياسيان إلى أعلى مستوياتهما في 10 أشهر في وقت سابق من هذا الأسبوع في ظل مخاوف من نقص محتمل في الإمدادات خلال ذروة موسم الطلب الشتوي بعد أن مددت السعودية وروسيا تخفيضاتهما الطوعية حتى نهاية العام.
وبالنسبة للأسبوع ككل، لا يزال الخامان يتجهان لتحقيق مكاسب بنحو 1%.
المصدر: العربية

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

تطاوين: تجدد احتجاجات أعوان شركة البيئة والغراسات

جدّد عدد من أعوان شركة البيئة والغراسات والبستنة بتطاوين، صباح اليوم الجمعة، احتجاجاتهم أمام مقر الولاية للمطالبة بصرف أجورهم لشهري جويلية وأوت الماضيين، خاصة في ظروف تتسم بكثرة الانفاق والمتمثلة في مصاريف العودة المدرسية والجامعية لفائدة ابنائهم. وسبق احتجاج اليوم احتجاج عدد من عملة واطارات الشركة، أمس الخميس أمام مقر معتمدية بني مهيرة، واحتجاج عدد آخر منهم أمام مقر معتمدية رمادة في وقت سابق لنفس السبب. يذكر أن أعضاء النقابات […]

today8 سبتمبر 2023 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%