أخبار-جهوية

تداول وثيقة التزام معروضة لامضاء اولياء المرحلة الابتدائية… شركة النقل بالقيروان توضح

today22 سبتمبر 2022 41

Background
share close

على خلفية ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول وثيقة التزام معروضة لامضاء اولياء المرحلة الابتدائية  تفيد  بان الشركة الجهوية للنقل بالقيروان  تتملص من  مسؤولياتها في تامين سلامة التلاميذ   على متن اسطولها المخصص للنقل المدرسي أوضحت الشركة في بيان لها اليوم الخميس 22 سبتمبر  2022 ان  الوثيقة التي نشرت تهم تلاميذ المدارس الابتدائية دون سواهم و ذلك بهدف الحفاظ على سلامتهم باعتبار خصوصية هذه الشريحة من التلاميذ من حيث السن و البنية الجسدية  لانه يتم نقلهم صحبة تلاميذ المدارس الاعدادية و الثانوية مما قد يعرضهم لاشكاليات تحدث في الحافلة بين التلاميذ نتيجة التدافع و التلاسن .

و اكدت شركة النقل الجهوية  بالقيروان ان ظروف النقل تتم طبقا لاجراءات السلامة المعمول بها و ان الحافلات المستغلة تتوفر فيها الشروط الفنية المطلوبة  وفق ما جاء في نص البيان.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

مساعد رئيس بلدية القيروان :”أموال مرصودة من قبل السعودية لتهيئة فسقية الأغالبة..”

أكد مساعد رئيس بلدية القيروان الحبيب  المستيري  أن الاستعدادات  لمهرجان  المولد النبوي  الشريف بولاية القيروان   انطلقت   منذ شهر جوان الفارط من أهمها  أشغال   تنظيف  فسقية  الأغالبة  . و أشار المتحدث  لدى  حضوره  في    برنامج " ريكاب ميدي " على موجات الحياة أف أم  اليوم  الأربعاء 22 سبنمبر 2022  البلدية  شاركت  بالات و تجهيزات    أن الاشغال تقدمت  حيث شاركت  بلدية القيروان و أوضح الحبيب  المستيري  أن فسقية الأغالبة هي    طلب عروض  […]

today22 سبتمبر 2022 9

Post comments (0)

Leave a reply


0%