رياضة

تحضيرات منتخب التونسي : تواصل توافد اللاعبين على مقر التربص

today18 سبتمبر 2022 4

Background
share close

تحضيرات منتخب الأكابر
تواصل توافد اللاعبين على مقر التربص

واصل المنتخب الوطني للأكابر، تحضيراته للمقابلتين الوديتين ضد منتخب جزر القمر يوم 22 سبتمبر ومنتخب البرازيل يوم 27 سبتمبر في باريس، وذلك تحضيرا لمشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.
وشهد مقر تربص المنتخب الوطني، تواصل توافد اللاعبين، بالتحاق كل من نعيم السليتي ومحمد دراغر ومرتضى بن وناس ومنتصر الطالبي وشيم الجبالي.
ويفترض أن يلتحق غدا كل من عمر الرقيق وحنبعل المجبري وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وعيسى بلال العيدوني وإلياس السخيري وديلان برون وعصام الجبالي وأنيس بن سليمان ورامي كعيب.
وفي وقت تدربت فيه أربعة عناصر في مقر الإقامة، وهم يوسف المساكني ونعيم السليتي و محمد دراقر و مرتضى بن وناس، فإن بقية اللاعبين أجروا حصة تدريبية في الملعب الفرعي برادس، شهدت ارتفاع النسق بعد أن شرع المدرب جلال القادري في الاهتمام بالجانب الفني والتكتيكي من أجل إعداد المجموعة بشكل جيد.
وسيواصل المنتخب الوطني، غدا الاثنين، تحضيراته تزامنا مع وصول عدد من اللاعبين، حيث سيجري حصة تدريبية انطلاقاً من الساعة 18 في الملعب الفرعي برادس.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

تونس في المركز الخامس ب 11 ميدالية من مجموعة 35 دولة مشاركة

📌ملتقى مراكش الدولي لألعاب القوى (الجائزة الكبرى): 🔴 حصيلة المشاركة التونسية : 11 ميدالية🥇🥈🥉 🔸️ 09 ميداليات ذهبية 🥇 احرزها كل من : ✅ وليد كتيلة 03 ميداليات ذهبية في سباقات 100م و800م و400م (ت34). ✅ روعة التليلي : - ذهبية 🥇 دفع الجلة (ف41) _ذهبية 🥇 رمي القرص (ف41) ✅ ياسين القنيشي : ذهبية🥇دفع الجلة (ف36) ✅ عبد الناصر الفايدي : ذهبية🥇دفع الجلة (ف32) ✅ رجاء الجبالي : ذهبية […]

today18 سبتمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%