أخبار-وطنية

تحديد أسعار قصوى لبيع لحوم الأبقار وبعض أصناف منتجات الدواجن

today7 أغسطس 2024

Background
share close

أفاد المدير الجهوي للتجارة وتنمية الصادرات بالمنستير، أحمد المثلوثي، اليوم الأربعاء، بأنّ وزارة الإشراف حدّدت أسعارا قصوى لبيع لحوم الأبقار المنتجة محليّا، وبعض أصناف منتجات الدواجن.
وأوضح، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنّ الأسعار القصوى لبيع لحوم الأبقار المنتجة محليا ستكون للعموم بداية من 12 أوت الجاري كما يلي: “هبرة وكستيليا” 38 دينار للكيلوغرام الواحد، و”صدرة” 30 دينار للكيلوغرام.
وحدّدت بداية من 9 أوت الجاري الأسعار القصوى لبيع الدجاج الجاهز للطبخ بـ7 دنانير و500 مليم الكيلوغرام في المذابح، و8 دنانير و500 مليم للعموم، وشرائح الديك الرومي وشرائح الدجاج ب14 دينار و500 مليم الكيلوغرام الواحد في المذابح و16 دينار الكلغ الواحد للعموم، وفق نفس المصدر.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

الصالون الدولي للاستثمار الفلاحي والتكنولوجيا “سيات” ينتظم من 30 اكتوبر الى 2 نوفمبر 2024

تنتظم الدورة 15 للصالون الدولي للاستثمار الفلاحي والتكنولوجيا « سيات 2024″، من 30 أكتوبر الى 2 نوفمبر 2024، بقصر المعارض بالكرم تحت شعار « التجديد من أجل استثمار مرن وشامل ومستدام ». وأوضحت وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أن هذه الدورة ستوفر الفرصة للزائرين لعقد شراكات استراتيجية مع اصحاب مؤسسات مبتكرة ومستثمرين رائدين في القطاع. وستمكن، أيضا، من التعرف على أحدث التكنولوجيات لارساء فلاحة مستدامة والمشاركة في مختلف […]

today7 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%