أخبار-وطنية

تجهيزات حديثة لتحسين جودة الخدمات الطبية في المستشفى الجامعي الطاهر المعموري بنابل

today24 أكتوبر 2024

Background
share close

أفادت وزارة الصجة في إطار جهود وزارة الصحّة المستمرة لتحسين جودة الخدمات الصحية وتطوير قدرات المستشفيات، تم خلال شهر أكتوبر 2024 تجهيز وتجديد مجموعة من المعدات الطبية المتطوّرة في الأقسام الاستشفائية بالمستشفى الجامعي الطاهر المعموري بنابل. وتشمل هذه المعدات:
• آلة سكانير حديثة ومتطوّرة وجهاز تصوير بالصدى لدعم قسم التصوير بالأشعة، مما يرفع من دقة وسرعة التشخيص.
• آلة تصوير بالصدى متقدمة لدعم قسم أمراض القلب والشرايين، بهدف تحسين الكشف عن الأمراض القلبية والوعائية.
• تعزيز قسم طب وجراحة العيون بأحدث التجهيزات، بما في ذلك أجهزة قياس البصر، القرنية والشبكية، بالإضافة إلى جهازي تصوير بالصدى وليزر للعيون، لتقديم خدمات طبية متخصصة وشاملة في طب العيون.
ستسهم هذه التجهيزات المتطورة في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية وتوفير تشخيصات دقيقة وسريعة لمواطني ولاية نابل، مما يعزز من جودة الرعاية الصحية المقدمة ويقلّل من فترة الإنتظار.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

سهلول -حمام سوسة: الإطاحة بمروّجي مخدّرات

أذنت النيابة العمومية بسوسة 02 بالإحتفاظ بشخصين من أجل "مسك بنية الإتجار لأقراص مخدّرة مدرجة بالجدول ب"، وحجز كمّية من الأقراص المخدّرة. وذلك بعد أن توفرت معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الإرشاد بسوسة الشمالية مفادها اندماج أحد الأشخاص في ترويج الأقراص المخدّرة بالجهة ليقع إثر نصب كمين له القبض عليه وشريكه معية فرقة الشرطة العدلية بسوسة الشمالية بحوزته 450 قرص مخدّر نوع "إيريكا". و بالتنسيق مع النيابة العمومية تم […]

today24 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%