أخبار-جهوية

بين صفاقس والقيروان : غلق الطريق احتجاجا على غياب النقل العمومي

today16 سبتمبر 2022 10

Background
share close
عمد صباح اليوم الجمعة 16 سبتمبر 2022، عدد من أهالي منطقة المراعية التابعة لمعتمدية منزل شاكر بولاية صفاقس، الى اغلاق الطريق الرئيسية في اتجاه ولاية القيروان باستعمال الاطارات المطاطية و الحجارة كما قاموا بنصب الخيام معلنين دخولهم في اعتصام مفتوح بالطريق المذكورة، وذلك احتجاجا على غياب النقل العمومي وعدم إيجاد حلول مع السلط المحلية والجهوية رغم التطمينات و الوعود التي سبقت العودة المدرسية.
كما طالب المحتجون بالتدخل العاجل من الشركة الجهوية للنقل بصفاقس قصد توفير حافلة قارة لنقل التلاميذ الى المعاهد والمؤسسات التربوية بمركز مدينة منزل شاكر التي تبعد حوالي 23 كم عن المنطقة.
ملاحظة: صورة توضيحية
متابعة: بلال الدريدي

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

وطنية

المكلف بالإعلام بوزارة الداخلية :منفتحون على العمل النقابي و التجاوزات غير مسموح بها

أفاد المكلف بالإعلام بوزارة الداخلية فاكر بوزغية خلال لقاء اعلامي دوري لوزارة الداخلية اليوم الجمعة 16 سبتمبر 2022 ان اطرافا سياسية وغيرها تعمل خارج القانون تروج اشاعات لإستهداف الاستقرار الامني. كما بين ذات المصدر ان المغالطات التي تروج على مواقع التواصل الاجتماعي تقف وراءها أطراف معلومة لدى وزارة الداخلية . وشدد بوزغية بأن وزارة الداخلية تعمل في اطار القانون دون تدخلات او ضغوطات سياسية. وبخصوص العمل النقابي قال بوزغية ان […]

today16 سبتمبر 2022 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%