أخبار-جهوية

بين القلعة الصغرى وسوسة : سرقة كل الكوابل النحاسية و البطاريات المشغلة للحواجز الآلية التابعة للشركة الوطنية للسكك الحديدية

today28 سبتمبر 2022 17

Background
share close
أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية تعرض موقع التقاطع التابع للشركة  والموجود بالطريق الجهوية 819 الرابطة بين القلعة الصغرى وسوسة، والذي يشهد يوميا كثافة مرورية كبرى، في الليلة الفاصلة بين الثلاثاء 27 والأربعاء 28 سبتمبر 2022، إلى قطع كل الكوابل النحاسية وسرقتها، كما تم سرقة البطاريات المشغلة للحواجز الآلية التي تم تكسيرها بالكامل.
و أضافت  الشركة أنه نظرا لتكرّر أعمال النهب والتخريب لمختلف تجهيزاتها، فإن الشركة تدين مثل هذه الأعمال الاجرامية وما تسببه من تعطيل لمصالح المواطنين، وتنبّه لخطورتها وتأثيرها المباشر على سلامة سير القطارات ومستعملي الطّريق فضلا عن التكلفة المادّية الباهضة والخسائر المترتّبة عنها واﻵجال الكبيرة للإصلاح، علما أن الشركة بصدد متابعة هذا الموضوع مع السّلط اﻷمنية.
كما دعت  الشركة في الأثناء الجميع إلى المحافظة على المعدّات والتجهيزات باعتبارها ممتلكات عامة ومكسبا وطنيا وتحذّر من نتائج أعمال السّرقة والنّهب والتخريب.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

أمطار متوقعة بهذه المناطق

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي عن أمطار ضعيفة ومحلية تبقى ممكنة بأقصى الشمال الغربي خلال الليلة القادمة و سحب عابرة ببقية الجهات. أما نشاط الرياح فيتواصل نسبيا قرب السواحل وخصوصاً الشمالية و البحر شديد الاضطراب بالشمال ومضطرب ببقية المجالات البحرية. و تتراوح الحرارة ليلا بين 18 و23 درجة وتصل الى 26 بالبرمة وبرج الخضراء.

today28 سبتمبر 2022 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%