أخبار-وطنية

بوعسكر يستقبل الوفد المشترك للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية

today5 أكتوبر 2024

Background
share close

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات أنه في إطار اللقاءات التي خص بها ضيوف الهيئة بمناسبة تنظيم الانتخابات الرئاسية 2024 بتونس، استقبل السيد فاروق بوعسكر رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات مساء هذا اليوم السبت 5 اكتوبر 2024 بالمركز الاعلامي بقصر المؤتمرات الوفد المشترك للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية برئاسة السيد حكيم بلخير عضو المكتب التنفيذي للمنظمة والذي ضم وفد لجنة الانتخابات المركزية بفلسطين برئاسة الدكتورة خولة شخشير ووفد الهيئة المستقلة للانتخابات بالأردن برئاسة السيد عمار الحسيني ووفد المفوضية الوطنية العليا للانتخابات بليبيا برئاسة السيد محمد على العلوص وذلك بحضور السيد محمد نوفل الفريخة نائب رئيس الهيئة والسيد محمد التليلي منصري و السيد محمود الواعر و السيد بلقاسم العياشي اعضاء مجلس الهيئة.
وقد أعرب رؤساء الوفود المشاركة عن سعادتهم الكبيرة بزيارة تونس بمناسبة الانتخابات الرئاسية 2024 وتمنوا كل النجاح والتوفيق لهذا الحدث الانتخابي الوطني الهام ومشيدين بمستوى العلاقات المتميزة بين الجانبين وبما تتمتع به الهيئة العليا المستقلة بالانتخابات من تجربة واسعة في مجال تنظيم الانتخابات.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

المنظمة التونسية للدفاع عن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة: نشر 168 ملاحظا لتقييم المشاركة في الانتخابات

أعلنت المنظمة التونسية للدفاع عن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة عن نشر 168 ملاحظا على كافة ولايات الجمهورية لمراقبة سير عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المقررة يوم الأحد 6 أكتوبر الجاري. وأوضحت المنظمة في بيان نشرته، اليوم السبت، أن ملاحظيها سينتشرون في 528 مركز اقتراع موزعين على 24 ولاية، وأنهم سيعتمدون على الملاحظة القارة في 96 مركز اقتراع وعلى الملاحظة المتنقلة في 432 مكتب اقتراع. وبينت أن الملاحظين سيتثبون من مدى […]

today5 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%