سياسة

“بودن ميتر”رئيسة الحكومة لم تحقق أي وعد من وعودها

today8 نوفمبر 2022 3

Background
share close

خلصت نتائج التقرير السنوي “بودن ميتر” لمنظمة “انا يقظ” الذي يتطرق الى مدى انجاز وعود رئيسة الحكومة، ان 4 وعود من جملة 17 وعدا هي في طور الانجاز مقابل عدم تحقيق 11 وعدا إلى غاية الان الى جانب وجود وعدين اثنين فضفاضين اي غير قابلين للقياس والتقييم.

و اعتبرت المنظمة ان حكومة بودن هي “الأكثر فشلا مند الثورة” من ناحية الانجازات والالتزام بوعودها وذلك من الناحية الاتصالية باعتبار ان رؤساء الحكومة السابقين قد أجروا حوارات مع صحافيين ووسائل إعلام وتوجهوا بخطابات للمواطنين في حين ان رئيسة الحكومة لم تدل بأي حوارات صحفية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

مونديال قطر 2022: مواعيد وصول المنتخبات المشاركة

تنطلق منافسات نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها العاصمة القطرية "الدوحة" بداية من يوم 20 نوفمبر المقبل، وبمشاركة 32 منتخبا. وحددت جميع المنتخبات المشاركة مواعيد وصولها إلى قطر بالتنسيق مع الفيفا والجهات المختصة. وفي ما يلي مواعيد وصول المنتخبات المشاركة في المونديال إلى قطر: 7 نوفمبر : منتخب اليابان 10 نوفمبر: منتخب الولايات المتحدة الامريكية 13 نوفمبر : المنتخب المغربي 14 نوفمبر: المنتخب التونسي -منتخب كوريا الجنوبية -المنتخب الإيراني 15 نوفمبر: المنتخب الإنقليزي -المنتخب الهولندي- منتخب […]

today8 نوفمبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%