أخبار-محلية

بوحجلة :وفاة شخص و اصابة 03 اخرين في حادثي مرور

today11 يوليو 2023 722

Background
share close
جد ليلة البارحة حادثا مرور  بمعتمدية بوحجلة من ولاية القيروان  أدى الى وفاة كهل على عين المكان واصابة ثلاثة أشخاص اصابات متفاوتة الخطورة تم نقلهم الى مستشفى الاغالبة “بالقيروان  وتتمثل صورة الحادث الاول   في اصطدام سيارة خفيفة بدراجة نارية من نوع “فورزا “بمنطقة الفتح مما أدى الى اصابة شخصين تم نقلهم الى مستشفى بوحجلة ومنه الى مستشفى الاغالبة بالقيروان.
و يتمثل حادث المرور ثاني م في اصطدام سيارة بدراجة نارية  بالطريق الرابطة بين بوحجلة والشراردة تحديداً بمنطقة بئر الجديد مما أدى إلى وفاة سائق الدراجة على عين المكان واصابة أبنه اصابة خطيرة حسب  ما افاد به مصدر طبي لمراسل الحياة أف أم بالجهة الحبيب الغيضاوي .
صورة توضيحية

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

آفاق التعاون وسبل مكافحة الهجرة أبرز محاور محادثة جمعت نبيل عمّار بنظيره المالطي

مثلت آفاق التعاون في مجال التشغيل والتكوين المهني والطاقة والسياحة إلى جانب السبل الكفيلة بمكافحة الهجرة غير النظامية محاور المحادثة التي جمعت وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج "نبيل عمار"وزير الشؤون الخارجية والأوروبية والتجارة المالطي"إيان بورغ" يوم الإثنين 10 جويلية 2023. يأتي ذلك وفق بيان لوزارة الخارجية في اطار الزيارة الرسمية التي يؤديها ، الوزير الأول لجمهورية مالطا "روبرت أبيلا" على رأس وفد حكومي رفيع المستوى. وأوضح البيان أنه تم […]

today11 يوليو 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%