Non classé

بوحجلة :قافلة صحية متعددة الاختصاصات بمنطقة بئر الجديد

today3 مارس 2024

Background
share close

انتفع اليوم الأحد, اكثر من 700 شخصا  بمنطقة بئر الجديد من معتمدية بوحجلة ، بخدمات قافلة صحية متعدّدة الاختصاصات نظمتها الهيئة المحلية للهلال الأحمر بسوسة وفق ما نقله مراسل الحياة اف ام الحبيب الغيضاوي .

وأمّنت مجموعة من الاطارات الطبية وشبه الطبية من مستشفى الجامعي سهلول المستشفى الجامعي فرحات حشاد والمستشفى الجامعي بالقيروان والمختصين في علم نفس والتغذية، عيادات طبية مجانية متنوعة على غرار الطب القلب وطب الرئتين وطب الاطفال وطب المفاصل وامراض العظام والجراحة العامة والانف والحنجرة والمعدة والطب الباطيني الطبّ العام وطبّ الاسنان وطب العيون والأمراض المزمنة  حسب ما اكده رئيس الهيئة المحلية للهلال الاحمر جوهرة سوسةانيس مزابي .

واشار المزابي الى ان القافلة تأتي في إطار تقريب الخدمات الصحية من المتساكنين وخاصة من من الفئات الأجتماعية المحدودة الدخل لتمكينها من الكشوفات وعيادات مجانية .

و للاشارة فقد تم تنظيم هذه القافلة الصحية بالشراكة مع المجتمع المدني ببوحجلة و المستشفى المحلي ببوحجلة والمندوبية التربية والادارة والجهوية للصحة بالقيروان و معصرة بمنطقة بئر الجديد و بحضور المدير الجهوي للصحة بالقيروان  معمر الحاجي ومعتمد بوحجلة ونائب مجلس النواب  مختار العيفاوي ونواب المجلس المحلي بمعتمدية بوحجلة .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

صدرت ضدهم أحكام تتراوح بين عام و40 سنة: القبض على 10 عناصر تكفيرية

تمكنت دوريات مشتركة بين وحدات التوقّي من الإرهاب مركزيا وجهويا والوحدات الإستعلاماتية بمناطق الحرس الوطني (ببن عروس، المنستير، طبلبة، فوشانة، سبيطلة،وصفاقس) معززة بوحدات التدخلات السريعة من إلقاء القبض على 10 عناصر تكفيرية مفتش عنهم لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة من أجل "الإنتماء إلى تنظيم إرهابي " وصادرة في شأنهم أحكاما سجنية تتراوح بين 01 سنة و 40 سنة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفق الإدارة العامة للحرس الوطني.

today3 مارس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%