أخبار-محلية

بوحجلة :انقطاع الكهرباء يُثير غضب وتذمُّر الأهالي

today23 يوليو 2023 12

Background
share close

أثار الانقطاع  المتكرر للتيار الكهربائي حالة من الغضب والاستياء لدى أهالي معتمدية بوحجلة من ولاية القيروان على غرار منطقة الشوامخ والجهينات و  الهرية و أولاد عاشور والمثانين والشرايطية وذلك تزامنا مع تسجيل درجات حرارة قياسية بالجهة وفق مانقله مراسل الحياة اف ام الحبيب الغيضاوي.

و  حمل عدد من الاهالي  إدارة إقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز مسؤولية انقطاع التيار الكهربائي لعدم جاهزيتها في التعامل مع الظروف الطارئة مطالبين  بضرورة تقوية الشبكة الكهربائية لمجابهة الطلب المتزايد  .

وللاشارة فقد  تزامن انقطاع التيار الكهربائي  مع ضعف تدفق مياه الشرب ما تسبب في عدم وصولها للطابق العلوي لعدد من المنازل وسط معتمدية بوحجلة .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

اليونان تجري أكبر عملية إجلاء في تاريخها عقب اندلاع حرائق بجزيرة رودس

أجلت السلطات اليونانية اليوم الأحد، حوالي 19 ألف شخص إثر حرائق غابات في جزيرة رودس، في أكبر عملية في تاريخ البلاد. وذكرت صحيفة "كاثيميريني" المحلية أن "عمليات الإجلاء في جزيرة رودس (الواقعة في البحر الأبيض المتوسط بالقرب من الساحل الجنوبي لتركيا) بدأت الليلة الماضية، في أكبر جهد شهدته اليونان على الإطلاق". وتحدثت التقارير الأولية للشرطة عن إجلاء ما يقرب من 19 ألف شخص بشكل وقائي، من بينهم 16 ألفا تم […]

today23 يوليو 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%