أخبار-محلية

بوحجلة:قاصر يستولي على مبلغ مالي من فرع بنكي..تسليم الطفل لوالديه وتوجيه تهمة التقصير البيّن للأبوين

today6 سبتمبر 2023 8

Background
share close

أعلنت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ أنها تلقت إشعارا بتاريخ 4 سبتمبر 2023 بخصوص شبهة إقدام طفل يبلغ من العمر 10 سنوات ومنقطع عن الدراسة على اختلاس مبلغ مالي يقدر بـ 4000 دينار من إحدى الفروع البنكية بولاية القيروان.

وو أشارت الوزراة أنه  تمّ سماع الطفل القاصر بحضور الأبوين ومندوب حماية الطفولة لدوره في مرافقة الطفل في كامل أطوار البحث والسماع نظرا لصغر سنّه. كما تمّ تسليم الطفل لوالديه وتوجيه تهمة التقصير البيّن للأبوين .

وتولّى مندوب حماية الطفولة التعهد مباشرة بوضعية الطفل خصوصا على المستوى النفسي والعلائقي والنظر في إمكانية إدماجه اجتماعيا بالتنسيق مع مركز الدفاع والادماج الاجتماعي. كما تمّ تعهيد قاضي الأسرة لاستدعاء الأبوين واتخاذ الاجراءات اللازمة طبقا لأحكام مجلّة حماية الطفل، ولا يزال الطفل حاليا محلّ تعهد في انتظار استكمال اجراءات البحث والتحرّي. وتذكّر الوزارة بأهميّة اضطلاع الأولياء بمسؤوليّاتهم كاملة في تنشئة الأبناء ورعايتهم ومرافقتهم ضمانا لمصلحتهم الفضلى ووقاية لهم من كلّ المخاطر التي تتهدّدهم.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

جدول جميع مباريات اليوم الاربعاء في بطولة أمريكا المفتوحة

جدول جميع مباريات اليوم الاربعاء في بطولة أمريكا المفتوحة : ( #توقيت_مكة_المكرمة ) ملعب ارثر اتش ارينا سابالنكا × كينوين زهانغ ( 7 مساءا ) دانيل مادفديف × اندريه روبليف ( بعد المباراة السابقة ) ماركيتا فوندروسوفا × ماديسون كييز ( 2 صباحا ) كارلوس الكاراز × الكسندر زفيريف ( بعد المباراة السابقة ) صباحا )

today6 سبتمبر 2023 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%