Non classé

بن عروس :وزير الداخلية الفلSطيني يزور المستشفى الميداني بالياسمينات

today25 فبراير 2024

Background
share close

 

 

زار وزير الداخلية الفلSطيني زياد هب الريح والوفد المرافق له اليوم الأحد، المستشفى الميداني بالياسمينات ببن عروس للاطلاع على ظروف الاستشفاء بالنسبة للجرحى والمصابين الفلسطينيين.

وجال الوفد وفق معطيات استقتها وكالة تونس أفريقيا للأنباء من المكتب الإعلامي لبن عروس في مختلف أقسام ومرافق المستشفى، مبديا إعجابه بالدور الكبير والرسالة السامية التي يُؤديها طواقم المستشفى من تقديم مختلف أشكال الدعم الإنساني للمصابين والجرحى.

وقال زياد هب الريح إنّ تونس اخذت على عاتقها تقديم المساعدة العلاجية للمصابين الفلسطينين، مثمنا جهود رئيس الدولة قيس سعيّد في الوقوف إلى جانب القضايا الوطنية الفلسطينية.

وأكدت الناطقة الرسمية للهلال الأحمر التونسي بثينة قراقبة أن الدولة التونسية خصصت منحا للطلاب الجامعيين الفلسطينيين بما قيمته 400 دينار في الشهر بالاضافة الى ان الجرحى والمصابين والمرافقين يعيشون في البلاد التونسية كمواطنين تونسيين .

وذكر والي بن عروس أنّ الدولة التونسية قيادة وشعبا تساند القضية الفلسطينية وتسعى الى توفير كل ما يحتاجه الجرحى والمصابين الفلسطينيين في تونس من استشفاء وعناية.

 

 

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

الليلة..سحب عابرة والحرارة تتراوح بين 4 و11 درجة

يتميز طقس  الليلة سحب عابرة بأغلب المناطق وفق المعهد الوطني للرصد الجوي . و تكون الريح من القطاع الغربي وتتقلص سرعتها تدريجيا وتكون قوية نسبيا قرب السواحل ومعتدلة إلى ضعيفة داخل البلاد. و تتراوح الحرارة ليلا بين 8 و 11 درجة بأغلب المناطق وتكون في حدود 4 درجات بالمرتفعات الغربية.

today25 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%