Non classé

بن عروس: تفكيك شبكة مختصة في ترويج المخدرات بالأوساط التربوية

today19 أكتوبر 2024

Background
share close
أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ،اليوم السبت 19 أكتوبر 2024،عن تفكيك دورية مشتركة بين  وحدات إدارة الإستعلامات و الأبحاث والإدارة العامة لوحدات التدخل لشبكة متخصصة في ترويج المخدرات، تنشط أمام المؤسسات التربوية،بنعسان من ولاية بن عروس.
وقال البلاغ إن هذه العملية تأتي في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة المخدرات وحماية المجتمع،وفي سياق استراتيجية متكاملة تهدف إلى الحد من ظاهرة ترويج المخدرات التي تستهدف الفئات الشابة، والعمل على خلق بيئة تعليمية آمنة.
وأوضحت الإدارة أن العملية جاءت بعد رصد ومتابعة دقيقة أسفرت عن القبض على أحد “عناصر الوفاق الإجرامي المذكور”، وحجز 5 صفائح من مخدر القنب الهندي.
وفي ذات السياق دعت الإدارة العامة للحرس الوطني كافة المواطنين إلى التعاون مع الوحدات الأمنية والإبلاغ على الرقم 71860135 عن أي نشاط مشبوه، وذلك في إطار دعم المجهودات الوطنية لمكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

بطولة النخبة لكرة اليد

فيما يلي برنامج مقابلات اليوم السبت 19 أكتوبر 2024، من الجولة السابعة ذهابا لبطولة النخبة لكرة اليد: 16:00 : البعث الرياضي ببني خيار -  النادي الإفريقي 16:00 : نادي سبورتينغ المكنين - الترجي الرياضي 16:00 : النجم الساحلي - مكارم المهدية 16:00 : الجمعية الرياضية بالحمامات - الإتحاد الرياضي بمنزل تميم 16:00 : نادي كرة اليد بجمال هلال مساكن 16:00 : النادي الرياضي بساقية الزيت - النجم الرياضي بطبلبة

today19 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%