Non classé

بنزرت: وصول سفينة محملة بـ13199 طنا من سماد الامونيتر

today12 يناير 2024

Background
share close

رست، اليوم الجمعة، بميناء منزل بورقيبة من ولاية بنزرت، سفينة محملة ب13199 طنا من مادة الامونيتر لفائدة المجمع الكيمائي التونسي، وفق ما أفاد به مصدر جهوي مسؤول وكالة تونس افريقيا للأنباء.

وبيّن المصدر نفسه، أن هذه الحمولة تمثل دفعة جديدة ضمن سلسلة من الكميات المبرمجة للاستيراد من قبل المجمع الكيميائي التونسي والموجهة للقطاع الفلاحي.
كما تم في إطار أحكام عملية تفريغ مادة الامونيتر وتوجيهها الى المستفيدين منها في احسن الظروف، تفعيل اعمال اللجنة الجهوية المعنية للمتابعة الميدانية واجراء ما يتعين للغرض بحسب دور كل هيكل مسؤول.
يشار إلى أن اللجنة الجهوية تضم بالخصوص مصالح التنمية الفلاحية والإدارة الجهوية للتجارة ببنزرت والمجمع الكيميائي التونسي والحرس والامن الوطنيين والسلط المحلية والمينائية والديوانية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

وزير الفلاحة من القيروان :”يجب قضاء مصلحة الفلاح في أسرع وقت ممكن”

قال وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصيد البحري عبد المنعم بلعاتي أن الزيارة التي يؤديها اليوم الي ولاية القيروان  تتنزل في اطار متابعة الاعمال الفلاحية و الاطلاع على مشاكل القطاع  وفق ما أفاد به مبعوث الحياة اف ام أيمن العثماني . و أكد وزير الفلاحة أنه أعطى التعليمات ليكون العمل ميدانيا و يكون لصالح المواطن و الفلاح و قضاء مصلحته في أسرع وقت ممكن . التفاصيل في الرابط التالي https://www.facebook.com/radioAlhayetFM/videos/1413796015880110

today12 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%