أخبار-جهوية

بنزرت: حجز شاحنة محمّلة بـ1.5 طن من الخضر

today8 نوفمبر 2023

Background
share close

تمكنت مصالح الفرقة الجهوية للشرطة البلدية ببنزرت، بمعية مصالح المراقبة الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات، من حجز شاحنة محملة بحوالي 1.5 طن من الخضر، وذلك خلال حملة رقابية على الطرقات، بحسب ما افاد به مصدر محلي مسؤول وكالة تونس أفريقيا للأنباء.

وبين المصدر ذاته، انه تم اثر استيفاء الإجراءات القانونية المعمول بها في الغرض، إعادة ضخ كامل المحجوز في المسالك القانونية، وتحديدا سوق الجملة للخضر والغلال بجرزونة، مع تامين ثمنها في الخزينة العامة للدولة وتحرير عدد من المخالفات في الغرض لصاحبها .

وفي ذات السياق، افاد المدير الجهوي للتجارة ببنزرت سامي البجاوي انه تم ايضا تنفيذ قرار غلق في احد محلات تجارة المواد الغذائية بمنطقة الخيتمين من معتمدية العالية، وذلك بالتنسيق مع فرقة الحرس البلدي بمنزل جميل ومركز الحرس الوطني بالعالية.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

لجنة التشريع العام تستمع إلى وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية

استمعت لجنة التشريع العام امس الثلاثاء 07 نوفمبر 2023 في قصر باردو إلى وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية محمد الرقيق، حول مهمة (ميزانية) أملاك الدولة والشؤون العقارية من مشروع ميزانية الدولة لسنة 2024. ووفق بلاغ اعلامي للبرلمان نشر ليل الثلاثاء، بين الرقيق أن مهمة وزارته تتضمن برنامجين عمليين يعنى الأول بالتصرف في أملاك الدولة في حين يهتمّ الثاني بحمايتها إلى جانب برنامج ثالث يعنى بالقيادة والمساندة، مشيرا إلى أن الموارد […]

today8 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%