أخبار-جهوية

بنزرت: تكثيف الأعمال الرقابية الميدانية بمختلف الشواطئ

today9 أغسطس 2024

Background
share close

تتواصل بكامل المناطق الساحلية والبحرية بولاية بنزرت، أعمال مراقبة كل ما من شأنه الاعتداء على حقوق المواطنين والصالح العام، علاوة على الأعمال التوعوية والتحسيسية، حيث أفضت حملة رقابية موسعة بمنطقة عين مستير بمعتمدية راس الجبل، اليوم الجمعة، إلى تحرير عدد من المخالفات الاقتصادية والصحية ومجموعة من التنابيه ضد عدد من المنتصبين مؤقتا بالمكان.

وذكر والي بنزرت سمير عبد اللاوي في تصريح لـ »وات » خلال اشرافه على الحملة الرقابية، أن الجهة توخت هذه الصائفة استراتيجية موجهة تركزت على توحيد العمل بين المصالح الرقابية الجهوية والمحلية من خلال تنفيذ حملات دورية مشددة ومشتركة تضم خاصة مصالح وكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي والإدارة الجهوية للتجارة، والهيئة الجهوية لسلامة المنتوجات الغذائية والصحة، والمصالح البلدية، علاوة على المصالح الأمنية، وهو ما أثمر نتائج إيجابية بشان الحد من التجاوزات.

وأكد أن الحملات الزجرية، مجهود يومي متواصل، رافقتها حملات دورية توعوية وتحسيسية للمنتصبين، تعلقت خاصة بضرورة التقيد ببنود الرخص الممنوحة لفائدتهم وذلك بالنسبة للتسعيرة والتوصيات الصحية والتقيد بالمساحات المخصصة وغيرها، علاوة على تنفيذ حملات امنية مرافقة في إطار مكافحة الجريمة والمظاهر التي يعاقب عليها القانون.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

الكاف: توافد أعداد كبيرة من السياح الجزائريين عبر المعابر الحدودية بالشمال الغربي

يشهد المعبران الحدوديان بكل من ساقية سيدي يوسف وقلعة سنان بولاية الكاف، حركية نشيطة مع توافد أعداد كبيرة من السياح الجزائريين على المعبرين، وفق ما ذكره ممثل الديوان الوطني التونسي للسياحة بالكاف صابر المقري في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء. وقال المقري إن عدد السياح الوافدين عبر المعبرين يتجاوز يوميا الألف سائح، مشيرا إلى أنه تم توفير كل الخدمات والإجراءات المستوجبة لتيسير عملية دخولهم، سيما طيلة شهر أوت الذي عادة […]

today9 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%