الصحة

بنزرت: تظاهرة صحية لتقصي أمراض القلب

today26 فبراير 2024

Background
share close
نظمت الإدارة الجهوية للصحة ببنزرت امس الأحد بالمعهد الثانوي بجومين يوماً مفتوحاً لتقصي أمراض الصمامات تحت شعار “إحمي قلبك”، وذلك بالتعاون مع الجمعية التونسية لأمراض وجراحة القلب والشرايين ومكونات المجتمع المدني بمعتمدية جومين.
وأمن هذه التظاهرة عدد من الإطارات الطبية وشبه الطبية ومختصين في أمراض وجراحة القلب والشرايين من مختلف المستشفيات التونسية.
وتم خلال هذا اليوم القيام بعدد من العيادات الطبية والفحوصات التكميلية من تخطيط على القلب وفحص بالصدى لفائدة عدد من المواطنين، وذلك ضمن حافلة القلب والمتمثلة في مصحة متنقلة مجهزة بكل الأجهزة والتقنيات الضرورية للكشف عن المرضى. كما تم توجيه المرضى الذين يتطلبون المتابعة إلى قسم أمراض القلب والشرايين بالمستشفى الجهوي منزل بورقيبة.
وزارة الصحة

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

جربة: انقطاع واضطراب في توزيع المياه في هذه المناطق

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياهفي بلاغ لها صباح اليوم عن إضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب ابتداء من الساعة منتصف النهار من يوم الأربعاء 28 فيفري 2024 بمعتمديتي ميدون وحومة السوق بجزيرة جربة. وأوضحت الشركة أنّ هذا الانقطاع يعود إلى برمجة  أشغال الصيانة السنوية لبرج السحب ومحطة ضخ مياه البحر باتجاه محطة التحلية بجزيرة جربة. ومن المنتظر استئنــاف التزويد تدريجيا ابتداء من الساعة منتصف النهار من يوم الخميس […]

today26 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%