أخبار-جهوية

بنزرت: تحرير 25 مخالفة إثر تنفيذ حملة رقابية مشتركة بمنطقة شاطئ الميناء بغار الملح

today27 يوليو 2024 2

Background
share close
أفضت الحملة الرقابية التي نفذتها المصالح المشتركة ببنزرت على المنتصبين بشاطئ الميناء بغار الملح، إلى تحرير 25 مخالفة، بحسب ما افاد به رئيس اللجنة المحلية لمراقبة الاسعار ومكافحة التهريب والتجارة الموازية والانتصاب الفوضوي معتمد غار الملح رؤوف كريم.

وبين المصدر ذاته لصحفي « وات » ان الحملة تمت بالاشتراك بين مصالح المعتمدية والحرس الوطني الترابي والبحري بغار الملح والفرقة الجهوية للشرطة البلدية ببنزرت والهيئة الجهوية للمراقبة الصحية للمنتجات الغذائية ببنزرت ، وتركزت على مراقبة مدى احترام المنتصبين للتسعيرة ومدى اشهارها للمصطافين، وكذلك مراقبة مدى التزامهم بالضوابط والشروط الصحية.

كما تم في ذات السياق التواصل المباشر مع عموم المصطافين للإستفسار عن الأسعار وجودة الخدمات المقدمة .

يشار الى ان مصالح الحرس البلدي وجهت لعدد من المنتصبين بالمنطقة ممن تم رصد مخالفتهم للوائح المعمول بها، استدعاءات، سيتسلمون على إثرها تنابيه كتابية كمرحلة أولى، قبل إصدار قرارات غلق في شان محلاتهم لدى العود .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

أولمبياد باريس 2024 : أول ميدالية ذهبية للبلد المنظم

أحرزت فرنسا أولى ذهبياتها في أولمبياد باريس 2024 بعد فوز منتخب الرقبي السباعي للرجال على منتخب فيجي بنتيجة 28-7 . وأنهت فرنسا السجل المثالي لفيجي في منافسات الرقبي للرجال بعد حصدها الذهبية في أولمبياد 2016 و2020 . وكانت البداية قوية من منتخب فيجي الذي تقدم بنتيجة 7-0 في أول دقيقتين، لكن فرنسا أدركت التعادل بنهاية الشوط الأول. وحسمت فرنسا اللقب في أول 52 ثانية من الشوط الثاني، قبل أن تحقق محاولتين ناجحتين في الدقائق الأخيرة. ونالت […]

today27 يوليو 2024


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%