أخبار-جهوية

بنزرت: تحرير 109 مخالفات إقتصادية وامنية وإدارية إثر حملة رقابية بشاطئ الحماري برفراف

today13 أغسطس 2024

Background
share close

تولت الاجهزة الرقابية المشتركة ببنزرت، اليوم الثلاثاء، تحرير 109 مخالفات إقتصادية وامنية وإدارية، إثر حملة رقابية مشددة على طول الشريط الساحلي بشاطئ الحماري برفراف.

وبين والي بنزرت سمير عبد اللاوي بالمناسبة، ان الحملة افضت بالخصوص إلى تحرير 49 مخالفة تقتصادية وتجارية من اجل عدم إشهار والزيادة في الاسعار وعدم مسك فواتير شراء المواد من قبل مصالح التجارة، وحجز للاتلاف مباشرة لكميات هامة من المواد الغذائية منتهية الصلوحية، وتحرير 30 مخالفة تجاوز محتوى ترخيص النشاط، وإزالة قاعدتين بحريتين منتصبتين بالمنطقة على غير الصيغ القانونية، نفذتها مصالح وكالة تهيئة وحماية الشريط الساحلي، وتحرير 30 محضر معاينة و10 تنابيه للمنتصبين بالمكان من قبل الهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ببنزرت

كما تم حجز وإزالة ما يزيد عن 347 وحدة من كراسي وطاولات وبيوت من القش وواقيات شمسية وهياكل معدنية وعدد من القوارب البحرية البلاستيكية، وحجز كميات من المواد الغذائية المتنوعة التي سيتم عقب إستيفاء الإجراءات القانونية في شانها، إعادة ضخها ضمن المسالك القانونية وتأمين قيمتها بالخزينة العامة للدولة.

واضاف انه تم ايضا تنفيذ حملة امنية موسعة في إطار مزيد تعزيز مناخ الامن والسلم الاجتماعيين بالمنطقة والجهة ككل، افضت إلى إلقاء القبض على منحرف مفتش عنه وتنفيذ 19 دراسة حالة امنية لمجموعة من الافراد .

وات

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

سحب أحيانا كثيفة هذه الليلة …

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي أنه من المتوقع أن تكون سحب أحيانا كثيفة بالمرتفعات الغربية للشمال و الوسط في بداية الليل ثم يكون الطقس صاف إلى قليل السحب بأغلب الجهات . و الريح من القطاع الجنوبي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة. و البحر قليل الإضطراب  تتراوح الحرارة ليلا عامة بين 29 و 33 درجة .

today13 أغسطس 2024


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%