أخبار-جهوية

بنزرت : القبض على 3 عائلات بتهمة محاولة الهجرة غير النظاية بشواطئ غار الملح

today5 يناير 2023 3

Background
share close

تمكنت الفرق الأمنية المشتركة التابعة للمنطقة البحرية ببنزرت اليوم من إحباط محاولة 38 شخصا اجتياز الحدود البحرية الوطنية انطلاقا من سواحل مدينة غار الملح في رحلة غير نظامية نحو السواحل الإيطالية وذلك وفق ما أفاد به مصدر أمني مسؤول من مصالح الحرس البحري لوكالة تونس إفريقيا للانباء.
وأوضح المصدر ان الفرق الأمنية التابعة للدوريات البحرية والساحلية للمنطقة البحرية وفرق محطات الرصد للحرس البحري واثر عمل ميداني واستعلاماتي تمكنت من احباط محاولة الأشخاص الـ38 اجتياز الحدود البحرية في رحلة غير نظامية نحو السواحل الإيطالية والقاء القبض عليهم .
وأضاف ان الأبحاث الأولية بينت ان من بين الأشخاص الذين تم إلقاء القبض عليهم 3 عائلات وشخصين مطلوبين للعدالة علاوة على 9 نساء وطفلين .
وشدد نفس المصدر الأمني على ان اعمال الرقابة الدورية المشتركة متواصلة وبذات اليقظة والحرص على تامين السواحل البحرية الوطنية من كل محاولة اعتداء وتعد على القانون .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

Non classé

العاصمة : يتحيل على مواطنيه ويسلبهم أموالهم إثر إيهامهم عن كونه قنصل ومكلّف بسداد تكاليف علاجهم بالمصحّات التونسية !!

أكد المتحدث بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني أنه على إثر توفّر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بباب بحر مفادها تعمّد شخص من جنسية إحدى الدول المجاورة إيهام مواطنيه الذين هم بصدد تلقّي العلاج بالمصحّات التونسية عن كونه قنصل بالسفارة الخاصة بدولتهم ومكلّف بملفات مواطنيه المرضى على أن يقع تمكينه من مبالغ مالية متفاوتة بين 1000 و 4000 دينار كوصل ضمان مقابل تكفّل القنصليّة التنسيق مع المصحة لسداد […]

today5 يناير 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%