Non classé

بنزرت: العثور على مسدس بشاطئ السويسية بكاب زبيب

today25 فبراير 2024

Background
share close

عثرت المصالح الأمنية التابعة لمركز الحرس البحري بكاب زبيب ،على مسدس الماني الصنع ، وذلك خلال دورية امنية بسواحل شاطئ السويسية بمنطقة كاب زبيب من معتمدية راس الجبل ، بحسب ما افاد به مصدر امني مسؤول.

وبيّن المصدر في تصريح لمراسل وكالة تونس افريقيا للانباء ببنزرت، أنه” في إطار التصدي لكل مظاهر المسك العشوائي للأسلحة النارية وقطع الطريق أمام الخارجين عن القانون لاستغلالها في مآرب إجرامية تولت المصالح الأمنية التابعة لمركز الحرس البحري بكاب زبيب، إثر حصولها على معلومات استخباراتية تتصل بلفظ مياه البحر بشاطئ السويسية لسلاح ناري، توجهت فرقة امنية تابعة لمركز الحرس البحر، أين تمّ الحجز الفعلي للسلاح الناري”. وأضاف أنّه باستشارة النيابة العمومية ببنزرت، أذنت بإحالة المحجوز على أنظار المصالح الفنية بالإدارة العامة للحرس الوطني لإجراء الإختبارات الفنيّة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

تبون يدشن “ثالث أكبر مسجد” في العالم بالجزائر

دشن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون الأحد، رسميا جامع الجزائر، "ثالث أكبر مسجد في العالم"، يتسع لأكثر من 120 ألف مصل ويطل على خليج العاصمة بمنطقة المحمدية شمالي البلاد. ونقل التلفزيون الجزائري الرسمي التدشين بحضور عميد جامع الجزائر (من يتولى إدارة شؤون الجامع)، الشيخ محمد مأمون القاسمي ووزيري الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي، والسكن والعمران محمد طارق بلعريبي. كما حضر المراسم ضيوف من العالم الإسلامي، منهم علماء وأئمة ومشايخ من […]

today25 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%