Non classé

بنزرت: الإذن بإيقاف راكبي سيارة صدمت عون أمن

today22 يناير 2024

Background
share close

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت المساعد الأول لوكيل الجمهورية، سيف الدين العبيدي، اليوم الاثنين، بأنّ النيابة العمومية أذنت بإيقاف راكبي سيارة صدمت عون أمن على مستوى محول الطريق السيارة بنزرت تونس وتسبّبت له في إصابات بليغة.

وأضاف في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنّه تم إيقاف المشتبه بهما من أجل محاولة القتل العمد، والسياقة تحت تأثير حالة كحولية، وعدم الامتثال لاشارة الاعوان المكلفين بذلك.
 وتفيد وقائع الحادثة، وفق مصادر أمنية متطابقة، بأن شخصين كانا على متن سيارة مدنية في حالة سكر واضح رفضا الامتثال لإشارات دورية أمنية روتينية على مستوى محول الطريق السيارة بنزرت-تونس، لتصطدم سيرتهما بأحد الاعوان الذي ترجل من السيارة الأمنية من أجل تقديم المساعدة لمواطنة تعطلت سيارتها بالمكان.
 وأضافت المصادر نفسها أن المشتبه بهما لاذا بالفرار، قبل أن تتمكن مصالح حرس المرور من اللحاق بهما والقاء القبض عليهما على مستوى منطقة العالية ببنزرت.
 من جهة أخرى، أفاد مصدر طبي بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت، أن عون الامن المصاب يعاني من كسور متفاوتة وإصابة بليغة في الرأس، وقد خضع للفحوصات اللازمة وتلقى العلاج المستوجب، ومازال قيد المراقبة بالمستشفى.
 وكان رئيس المجلس الجهوي للأمن والي بنزرت، سمير عبد اللاوي، قد عاد عون الامن المصاب بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

ثلة من الخبراء ينكبون على ضبط مشروع عقد اجتماعي جديد للتربية والتعليم في تونس

نكب ثلة من المختصين في مجال التربية والتعليم، على ضبط مشروع عقد اجتماعي جديد للتربية والتعليم في تونس، وذلك في إطار أعمال ندوة ينظمها على امتداد يومين بتونس العاصمة، المعهد العربي لحقوق الانسان حول ''دور التعاون في النهوض بالتربية والتعليم''. وأفاد رئيس المعهد العربي لحقوق الإنسان عبد الباسط بن حسن، في تصريح إعلامي على هامش هذه الندوة التي تنعقد بإشراف من وزارة التربية، أن هذا العقد الاجتماعي سيكون بمثابة إطار […]

today22 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%