أخبار-جهوية

بنزرت: إرساء باخرة محملة بأكثر من 10.5 اطنان من مادة الامونيتر بميناء منزل بورقيبة

today27 نوفمبر 2023

Background
share close
رست، ليلة امس الأحد، بميناء منزل بورقيبة ببنزرت، باخرة محملة بـ10.529 أطنان من مادة نيترات الأمونيتر قادمة من روسيا لفائدة المجمع الكيمياوي، كما تمكنت باخرة محملة بالحديد الموجه للتصدير وأخرى كانت راسية منذ مدة بحوض الانتظار بميناء بنزرت التجاري من المغادرة، وذلك خلال الفتحة الفنية الجديدة للجسر المتحرك التي أقرتها مصالح الإدارة الجهوية للتجهيز، وذلك بحضور مدير عام الجسور والطرقات بوزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية صلاح الزواري، ومختلف الأطراف والهياكل المعنية.

وبينت المديرة الجهوية للتجهيز ببنزرت أم الزين الطمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أن الفريق الفني المتعهد بالاشغال، سيواصل العمل بذات الحرص على تعزيز وظيفية المنظومة الفنية والالكترونية والكهروميكانية الجديدة للجسر، من خلال الفتحات الفنية الليلية، بالتوازي مع مواصلة استكمال بقية عناصر الصفقة البالغ اعتماداتها 4.6 مليون دينار.

من جهته، شدد رئيس اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة والي بنزرت، على أهمية المتابعة والمراقبة اللصيقة لكل مراحل الإنجاز، ورفع درجات اليقظة التامة بشان المنجز في المنظومة الفنية الجديدة المعتمدة، بما من شانه تامين كل ظروف النجاح للمنشاة الاستراتيجية وتواصل أداء مهامها.

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

2 ديسمبر: يوم غضب للأشخاص ذوي الإعاقة

أعلنت التنسيقية الوطنية للدفاع عن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في تونس، عن تنظيم يوم غضب، وذلك يوم السبت القادم 2 ديسمبر تزامنا مع اليوم العالمي لذوي الإعاقة. وقررت التنسيقية وفق بلاغ لها، تنفيذ وقفة احتجاجية أمام المسرح البلدي بالعاصمة على الساعة التاسعة صباحا، ودعت كافة الأشخاص ذوي الإعاقة إلى 'الخروج والتعبير عن رفضهم لسياسة التهميش والمماطلة التي تنتهجها الدولة تجاههم والالتفاف حول المطالب المقترحة والتي تم إرسالها إلى سلط الإشراف'. وعبرت التنسيقية […]

today27 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%