Non classé

بنزرت:تفعيل المخطط الجهوي لتنظيم النجدة بسجنان وماطر

today14 سبتمبر 2022 2

Background
share close

افاد المدير الجهوي للحماية المدنية بالنيابة ببنزرت وليد الخزامي ،انه تم اليوم الاربعاء،تفعيل المخطط الجهوي لتنظيم النجدة ولاسيما بمعتمديتي سجنان وماطر للسيطرة على عدد من الحرائق التي نشبت بالمنطقتين.

واوضح وليد الخزامي  في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ان مجموع الحرائق التي يجري العمل ميدانيا من قبل مصالح الحماية المدنية والغابات بمعاضدة على اخمادها ،نشبت بكل من المناطق الغابية والجبلية البسابيس ودوار البركة وجبل وادي بوراوي من عمادة ام مادن بمعتمدية سجنان ،وبمنطقتين بمعتمدية ماطر .

واضاف ان خطة العمل الميداني للسيطرة على النيران تركزت في هذه المرحلة على تأمين سلامة المواطنين وممتلكاتهم ،علاوة على محاصرة النيران في مهدها والتقليص ما امكن من مساحات الغابة الشعراء وغابة اشجار الصنوبر والكالاتوس التي اتت المتضررة بالنيران والتي لم تحدد بعد مساحاتها .

يشار الى ان والي بنزرت سمير عبد اللاوي كان فعل اعمال اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة ونظيراتها المحلية بكامل مناطق الولاية من اجل العمل على السيطرة على النيران المشتعلة بمنطقتي سجنان وماطر ،كما تم بذات السياق السيطرة الكاملة على حريق جبل اولاد حسين من عمادة سجنان .

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

شركة “إير فرانس” تلغي 55% من رحلاتها القصيرة والمتوسطة

 أكدت شركة إير فرانس اليوم الأربعاء 14 سبنمبر 2022 في بيان لها إلغائها 55% من رحلاتها القصيرة والمتوسطة و10% من رحلاتها الطويلة الجمعة بسبب إضراب للمراقبين الجويين الفرنسيين. كما بينت الشركة في ذات البيان أنه "من غير المستبعد حصول عمليات تأخير وإلغاء في اللحظة الأخيرة" و أضافت الشركة أنه سيتم إعلام المسافرين المعنيين بالرحلات الملغاة فرديا عبر رسائل نصية ورسائل إلكترونية".

today14 سبتمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%