اقتصاد

بمناسبة عيد الفطر …الترخيص لسيارات الأجرة ” لواج” القيام بسفرات على كامل تراب الجمهورية

today2 مايو 2022 7

Background
share close

وضعت وزارة النقل بالتنسيق مع الشركات الوطنية والجهوية للنقل البري تحت الإشراف والنقل غير المنتظم للأشخاص لفائدة التونسيين برنامجا استثنائيا، خلال الفترة الممتدة من الجمعة 29 أفريل إلى الخميس 05 ماي 2022، يقوم على تحسين عرض النقل وملاءمته مع الطلب المتوقع من خلال الرفع من جاهزية الأسطول ودعم مواردها البشرية، وعلى احكام التنظيم والمتابعة بما يضمن تأمين التنقّل في أحسن الظروف الممكنة من حيث الرفاهة والأمن والسلامة.

وعلى مستوى النقل غير المنتظم للأشخاص تمّ الترخيص لسيارات الأجرة ” لواج” بصفة استثنائية للقيام بسفرات على كامل تراب الجمهورية دون التقيد بمنطقة الجولان المنصوص عليها ببطاقة الاستغلال مع احترام نظام العمل بالمحطات وذلك خلال الفترة الممتدة من يوم الجمعة 29 أفريل 2022 إلى يوم الخميس 05 ماي 2022.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

الصحة

بيل غيتس يحذر من متحور كورونا الاكثر فتكا!

حــّذر الملياردير الامريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس، في مقابلة مع صحيفة ”فاينانشيال تايمز” البريطانية، من أن جائحة فيروس كورونا لم تنته بعد. وقال بيل غيتس، إنه “لا يزال من الممكن أن يكون هناك نوع آخر أكثر انتشارا وأكثر فتكا”، مضيفا ”لم نشهد الاسوأ بعد”. أضاف غيتس: “ما زلنا معرضين لخطر هذا الوباء الذي يوّلد متغيرات يمكن أن تكون أكثر قابلية للانتقال، بل وأكثر فتًكا”، مشيرا إلى أن اللقاحات طويلة […]

today2 مايو 2022 49

Post comments (0)

Leave a reply


0%