وطنية

بمناسبة عيدها الوطني البريد يحتفي بالمرأة التونسية

today13 أغسطس 2024

Background
share close

يصدر البريد التونسي سلسلة من 23 طابعا بريديّا  بمناسبة عيد المرأة الوطنية الذي تحييه تونس يوم 13 أوت من كل سنة حيث تم تخصيص الطوابع البريدية  لنساء تونسيّات احتفاء بالمرأة .

وتعرض هذه الطوابع للبيع ابتــداء من يوم 13 أوت 2024 بجميع مكاتب البريد، كما يمكن اقتناؤها عن بعد عبر الأنترنات من خلال النفاذ إلى موقع البريدwww.e-stamps.poste.tn

ويصدر البريد سلسلة الطوابع البريدية بالتعاون مع ووزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ، تخليدا لأثر نساء تونسيّات مميّزات، وتكريما لهنّ وتخليدا لنضالاتهنّ وأعمالهنّ الجليلة في خدمة تونس في مختلف المجالات.

ووقع اختيار صاحبات هذه الطوابع البريدية من قبل لجنة تضم نخبة من الجامعيين والمثقفين أحدثتها وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن منذ سنة 2022.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

بعقد لمدة موسم واحد

أعلن نادي الهجر السعودي الناشط في دوري الدرجة الثانية السعودية عن تعاقده مع المدرب التونسي عفوان الغربي بعقد لمدة موسم واحد ، للاشارة فان الغربي سبق له تدريب كل من الاتحاد المنستيري ، نجم المتلوي و أمل حمام سوسة ، ونجح في قيادة نادي نيوم في الموسم الماضي إلى الصعود لدوري الدرجة الأولى السعودية لأول مرة في تاريخه .

today13 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%