Non classé

بملاحظة حسن جدا..أحلام العجيلي أوّل كفيفة تتحصّل على الإجازة في الاتّصال بمعهد الصحافة

today9 يونيو 2024

Background
share close
تمكنت الطالبة أحلام العجيلي من التخرج من معهد الصحافة وعلوم الإخبار بعد حصولها على ملاحظة د حسن جدا في مشروع بحثها. ، متوجة لذلك  مسيرتها الجامعية بشهادة الإجازة في الاتصال، لتكون أول كفيفة تتخرج من المعهد.

وقد تمحورت رسالة البحث حول” دمج ذوي الإعاقة في مجال الإعلام والاتصال عبر “فيديوبودكاست” “كيفنا كيفكم”، واختارته لمزيد التعريف فئة ذوي الإعاقة، وتسليط الضوء على حاجياتهم وقدراتهم الكبيرة في أي مجال ومنها مجال الإعلام والاتصال.

وأكدت احلام  العجيلي ان حلمها كان ان تكون خريجة معهد الصحافة الذي التحقت به لاحقا بعد توجيهها الى شعبة قانون، وقيامها بإجراءات إعادة التوجيه .

التحقت أحلام بمعهد الصحافة أثناء دراستها الجامعية، أين عاشت وفق تأكيدها تجربة ستظل عالقة بذهنها، ساعدها فيها الإطار الجامعي والإداري وزملاؤها الطلبة بمدها بالدروس، وكانت رفيقة دربها طيلة الامتحانات الإطار بالمعهد “سماح بن عبد الله” التي كانت ترافقها طيلة الاختبارات في مهمة كتابة الإجابات.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

بملاحظة حسن جدا..أحلام العجيلي أوّل كفيفة تتحصّل على الإجازة في الاتّصال بمعهد الصحافة

تمكنت الطالبة أحلام العجيلي من التخرج من معهد الصحافة وعلوم الإخبار بعد حصولها على ملاحظة د حسن جدا في مشروع بحثها. ، متوجة لذلك  مسيرتها الجامعية بشهادة الإجازة في الاتصال، لتكون أول كفيفة تتخرج من المعهد. وقد تمحورت رسالة البحث حول" دمج ذوي الإعاقة في مجال الإعلام والاتصال عبر "فيديوبودكاست" "كيفنا كيفكم"، واختارته لمزيد التعريف فئة ذوي الإعاقة، وتسليط الضوء على حاجياتهم وقدراتهم الكبيرة في أي مجال ومنها مجال الإعلام […]

today9 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%