الصحة

بمشاركة أكثر من 160 طبيب أسنان..انعقاد المؤتمر الوطني الأول لطب الأسنان بالمنستير

today29 أكتوبر 2023

Background
share close
تحت إشراف وزارة الصحة، نظمت الادارة الجهوية للصحة بصفاقس بالتعاون مع كلية طب الأسنان بالمنستير المؤتمر الوطني الأول لطب الأسنان يومي 27 و 28 أكتوبر 2023 بكلية الطب بصفاقس، بحضور عميد كلية طب الأسنان ورئيس المجلس للجهوي لعمادة أطباء الأسنان بالجنوب والمدير الجهوي للصحة بصفاقس وعدد من الأساتذة الجامعيين بكلية طب الأسنان والمختصين في المجال وفق ما نشرته اليوم وزارة الصحة .
وشارك في هذا المؤتمر أكثر من 160 طبيب أسنان من مختلف جهات البلاد ومن القطاعين العمومي والخاص، حيث أمنت الإطارات الطبية المختصة وثلة من الجامعيين عددا من الندوات العلمية والورشات التطبيقية المتعلقة بالتطورات العلمية والتقنيات الحديثة في مجال طب الأسنان.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

القيروان: 193 ترشحا لانتخابات المجالس المحليةمن بينهم 17 من ذوي الاعاقة

تلقت الهيئة الفرعية للانتخابات بالقيروان 193 ترشحا إلى غاية يوم امس السبت بمركز قبول الترشحات بقاعة عزيز ميلاد من بينهم 17 مترشحا من ذوي الإعاقة. وتقدم بهذه الترشحات 186 من الذكور و7 من الإناث وهي تتوزع إلى 176 ترشحا بآلية الانتخابات المباشر (من بينهم مترشحان من ذوي الاعاقة) و17 ترشحا بآلية القرعة. كما تتوزع هذه الترشحات حسب المعتمديات الى 33 ترشحا من السبيخة و32 من بوحجلة و20 ترشحا من القيروان […]

today29 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%