أخبار-جهوية

بلدية قابس تدعو التجار المتضررة ممتلكاتهم في حريق سوق الحناء الى تقديم ملف رخصة بناء

today21 سبتمبر 2022 3

Background
share close

دعت بلدية قابس  كافة التجار أصحاب المحلات المتضررة من الحريق الذي اندلع بسوق الحناء بجارة في 02 ماي المنقضى، الى تقديم ملف رخصة بناء للبلدية يتضمن جملة من الوثائق من بينها شهادة ملكية أو حكم استحقاقي أو وثيقة أخرى في تملك الطالب للعقار موضوع الرخصة ومشروع بناء في خمس نظائر معد من طرف مهندس معماري.

كما يتضمن الملف، وفق ما جاء في البلاغ مساء أمس الثلاثاء ، شهادة ابراء تخص المعاليم الموظفة على العقار موضوع رخصة البناء ووصل ايداع التصريح بالضريبة على الأشخاص الطبيعيين أو الضريبة على الشركات.

و يذكر كانت أشغال مشروع ترميم وصيانة سوق الحناء بقابس، انطلقت مع موفى شهر جويلية الفارط لتتوقف فجأة مما ترك حالة من القلق والاستياء لدى التجار الذين تضررت متاجرهم في الحريق.

وطالب التجار في مناسبات عديدة بالتسريع في انجاز هذا المشروع الذي أعدت بلدية قابس ملفا فنيا بشأنه وتعهدت بمتابعة انجازه بمعية مصالح التراث

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

الرئيس الروسي يعلن التعبئة الجزئية للقوات الروسية

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022، التعبئة العسكرية الجزئية في البلاد، في ظل تقدم القوات الأوكرانية في المناطق الشرقية. وقال بوتين في كلمة متلفزة بثها التلفزيون الرسمي، إنه وقع مرسوما نشر على موقع الكرملين الإلكتروني، بشأن التعبئة الجزئية التي من المقرر أن تبدأ اليوم، وفق وكالة أسوشييتد برس.  

today21 سبتمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%