وطنية

بلجيكا تطلق برنامج لفائدة الخريجين التونسيين

today12 أكتوبر 2024

Background
share close

أعلنت سفارة بلجيكا بتونس أمس الجمعة 11 أكتوبر 2024 عن إطلاق مشروع « برنامج التنقل التعليمي » (LMS) الذي يتيح للشبان التونسيين الحاصلين على شهادات جامعية فرصة التدريب في بلجيكا.

وقالت السفارة في بلاغها إن هذا المشروع  يستهدف الخريجين التونسيين الشباب  في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ويوفر “لهم الخبرة المهنية الدولية (التدريب) في بلجيك بهدف زيادة معارفهم ومهاراتهم وزيادة قابليتهم للتوظيف عند عودتهم إلى تونس”.

يذكر أنه تم إطلاق المشروع يوم الخميس 10 أكتوبر  بحضور مكتب الأجانب البلجيكي والسفارة البلجيكية بتونس والسفارة التونسية ببلجيكا بالإضافة إلى المديرية العامة للتشغيل بالخارج والقوى العاملة الأجنبية التابعة لوزارة التشغيل والتكوين المهني،تم خلال ذلك،عرض أهداف المشروع والفئة المستهدفة،الخطوات المستقبلية.


					

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

وطنية

طباعة إستدعاءات إجراء إختبار الفحص الطبي الخاص بالمناظرة الخارجية لإنتداب ملازمين للديوانة

أعلنت الإدارة العامة للديوانة في بلاغ ،السبت 12 أكتوبر 2024،نشرها إستدعاءات للمترشحين المدعوين لإجراء إختبار الفحص الطبي المعمق الخاص بالمناظرة الخارجية بالإختبارات لإنتداب ملازمين للديوانة المفتوحة بعنوان سنتي 2022 و2023.وقد وضعت الإدارة  بموقع الواب الخاص بها ،الإستدعاءات. ودعت الإدارة في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية على فايسبوك من المترشحين المعنيين طباعة الإستدعاء للإستظهار به في اليوم والتاريخ المحدد لإجراء الإختبار.

today12 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%