رياضة

بلاغ مروري بمناسبة مقابلة الإفريقي والنادي الصفاقسي

today3 سبتمبر 2022 3

Background
share close

أعلنت وزارة الداخلية أنه بمناسبة مقابلة الدور النصف النهائي لكرة القدم التي ستدور غدا الأحد 4 سبتمبر 2022 على الساعة السادسة مساء بملعب حمادي العقربي برداس بين النادي الإفريقي والنادي الرياضي الصفاقسي، تقرر منع وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض (ب س ب) ومفترق برج الوزير الزهراء بداية من الساعة 14.00 إلى الساعة 22.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

وأضافت أن فتح أبواب الملعب سيكون على الساعة 15.00 ويستحسن القدوم في أوقات مبكرة تجنبا للإكتظاظ، وقد تمّ تخصيص المأوى الجنوبي والشمالي لسيارات جماهير النادي الإفريقي ويمكن الوصول إليه عبر كل المسالك)برج الوزير الزهراء ــ نوبو ــ المنعرج في اتجاه الملعب من ناحية كلم 11(.

وأوضحت الداخلية أن الدخول إلى المآوي الشرفية سيكون عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges)والصحافيين.

وأكّدت أنه على كافة الجماهير الرياضية بإيواء سياراتهم داخل المآوي المخصصة ضمانا لحسن تأمينها وحفاضا على السيولة المررورية أثناء خروج الجماهير، كما شدّدت على ضرورة احترام قانون الطرقات بما في ذلك تجنب النقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

منجي الرحوي :”الحزب ماض في توحيد الحزب فى مرحلة اولى و توحيد كل الوطنيين…”

أكد رئيس حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد المنجي الرحوي فى تصريح لمراسل الحياة  أف أم على هامش عقد الحزب لمؤتمره الوطني بمدينة المنستير لمدة يومين انطلاقا من اليوم ولمدة يومين، أن الحزب ماض في توحيد الحزب فى مرحلة اولى و توحيد كل الوطنيين الديمقراطيين في مرحلة ثانية ثم توحيد كل مكونات اليسار . واضاف الرحوي إن الهدف من توحيد اليسار هو تكوين أداة سياسية تكون في طليعة النضال وفي التحام مع […]

today3 سبتمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%