Non classé

بكين:وزير السياحة يبحث مع نظيره الصيني تدعيم العلاقات الثنائية في المجال السياحي

today18 أكتوبر 2024

Background
share close
مثل التأكيد على عراقة العلاقات التونسية الصينية والتباحث بخصوص سبل تعزيز التعاون السياحي بين تونس والصين أبرز محاور لقاء وزير السياحة “سفيان تقيّة” بوزير الثقافة والسياحة الصيني “سون يلي”،يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024،بالصين.
وقالت وزارة السياحة إن هذا اللقاء يأتي بمناسبة زيارة العمل التي يؤديها وزير السياحة إلى الصين،من 16 إلى 18 أكتوبر 2024، للمشاركة في ندوة معرض الصين الدولي للرحلات والسياحة “China Outband Travel and Tourism Market COTTM” التي تنتظم ببكين بمشاركة أكثر من 50 دولة.
وأفادت الوزارة في بلاغ لها على فايسبوك  أن تقيّة افتتح  رفقة سفير الجمهورية التونسية ببكين عادل العربي وبحضور المدير العام للديوان الوطني التونسي للسياحة، الجناح التونسى بالمعرض وعقد لقاءات مع المهنيين والقائمين على قطاع السياحة والرحلات بالصين وأجرى حوارات صحفية مع وسائل الإعلام الصينية.مشيرة إلى أن  أن سفارة الجمهورية التونسية ببكين نظمت حفل استقبال حضره عديد الصحفيين المختصين في قطاع السياحة وصانعي المحتوى في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي الصينية وحرفيين تونسيين في مجال صناعة الفسيفساء تم خلاله تقديم عرض حول المنتوج السياحي التونسي وثراء الصناعات التقليدية وتسليط الضوء على ثراء الحضارة والثقافة التونسية وتثمينها لدى السائح الصيني.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

البطولة الوطنية المحترفة

كشفت الجامعة التونسية لكرة السلة، اليوم الجمعة، عن روزنامة المباريات المتبقية من المرحلة الأولى من البطولة الوطنية المحترفة التي ستستمر إلى غاية 28 ديسمبر 2024. وفي ما يلي جدول بقية مباريات المرحلة الأولى: -الجولة السابعة ذهابًا : السبت 19 أكتوبر 2024 -الجولة الثامنة ذهابًا : الأربعاء 23 أكتوبر 2024 -الجولة التاسعة ذهابًا : الأحد 27 أكتوبر 2024 -الجولة الأولى إيابًا : الأربعاء 30 أكتوبر 2024 -الجولة الثانية إيابًا : الأحد […]

today18 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%