وطنية

بعد بلاغ وزارة التربية…جامعة التعليم الأساسي تستنكر

today9 نوفمبر 2022 5

Background
share close

أفاد  كاتب عام مساعد للجامعة العامة للتعليم الاساسي توفيق الشابي  خلال مداخلته في برنامج “ريكاب ميدي “  على موجات الحياة  أف أم  أن البلاغ الاخير من وزارة التربية فيه تأليب للرأي العام  وفق قوله .

و استنكر المتحدث حديث وزارة  التربية عن قيمة اجر المعلمين  مشيرا أنه من غير المعقول الحديث عن الأجور في بلاغ للرأي العام .

و حول رفض جامعة التعليم هذه العقود أوضح ان عقود تربص وفق قوله  .

و يذكر أن  وزارة التربية أكدت  أنها قامت  بإرسال عقود تسوية لوضعية حاملي الإجازة التطبيقيّة في التربية والتعليم دورة 2022 والمدرّسين النوّاب المشمولين بالتسوية دفعة 2022، وضبطت آجالا لموافاة المندوبيّات الجهويّة للتربية بها بعد التعريف بالإمضاء عليها و اوضحت  أنه بانقضاء تلك الآجال التي تمتدّ إلى غاية يوم 10 نوفمبر 2022، تنقطع كلّ صلة لهؤلاء المعلمين بالوزارة ويقع الاستغناء عن خدماتهم.

 

لأكثر تفاصيل https://bit.ly/3DRi3RR

 

 

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

وزير التشغيل والتكوين المهني للحياة أف أم :”وجود تفاوت في الجهات من حيث التزود بالسلع ..” 

أكد  وزير التشغيل والتكوين المهني والناطق الرسمي باسم الحكومة نصر الدين نصيبي لمراسل الحياة اف ام وسام القرقني على هامش حضوره فعاليات مؤتمر دولي إقليمي حول التجديد في قطاع التكوين المهني حول سؤاله في مايخص نقص بعض المواد الأساسية من الأسواق والمحلات التجارية بأن بعض المواد الأساسية يقع توريدها من الخارج وهناك طلب كبير عليها في السوق العالمية وهناك عمل كبير لوزير المالية لتوفير السيولة المالية اللازمة لشراء هذه المواد […]

today9 نوفمبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%