رياضة

بعثة الإتحاد المنستيري تتحول اليوم إلي كيغالي للمشاركة في نهائيات الدوري الافريقي لكرة السلة.

today20 مايو 2024

Background
share close

بعثة الإتحاد المنستيري تتحول اليوم إلي كيغالي للمشاركة في نهائيات الدوري الافريقي لكرة السلة.
يتحول فريق الاتحاد المنستيري اليوم الاثنين 20 ماي إلى كيغالي العاصمة الرواندية للمشاركة في نهائيات مسابقة الدوري الافريقي لكرة السلة BAL.
وتسافر بعثة الاتحاد برئاسة رئيس الجمعية السيد أمير الحيزم على الساعة الثانية ظهرا من مطار تونس قرطاج في اتجاه العاصمة الرواندية كيغالي عبر دبي ، أين سيكون الوصول على الساعة الخامسة صباحا من يوم الثلاثاء 21 ماي 2024.
ويذكر إن الاتحاد الرياضي المنستيري عزز الفريق بلاعب أمريكي الجنسية : أفري هولمز والذي سيعوض اللاعب عمر بوعلاق الذي تعرض لاصابة تتطلب منه راحة بعشرة أيام .
ويواجه ممثل كرة السلة التونسية بترو الأنغولي يوم السبت القادم في مقابلة ترتيبية ستخول له معرفة من سيواجه في الدور الربع النهائي من بين فريقين (هوبرز النيجيري أو الديوانة السينغالي).

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

عالمية

إيران: تعيين علي باقري كني وزيرا للخارجية

أعلنت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا)، اليوم الإثنين، أن اجتماع الحكومة الطارئ قرر اختيار علي باقري كني، لتولي مهام وزير الخارجية الإيرانية، خلفًا للوزير حسين أمير عبداللهيان، الذي تم الإعلان عن مصرعه في حادث تحطم المروحية التي كان يستقلها مع الرئيس إبراهيم رئيسي. وتم أيضا تعيين عباس عراقجي وعلي أبو الحسني وسيد رسول مهاجر، بمنصب مستشارين لوزير الخارجية. وعلي باقري (57 عاما) من مواليد ناحية كم بمحافظة، هو نجل محمد […]

today20 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%