اقتصاد

بعثة الإتحاد الأوروربي بتونس:”إطلاق مشروع جديد لدفع التنمية السياحة المستدامة

today27 سبتمبر 2024

Background
share close

أعلنت بعثة الإتحاد الأوروبي بتونس  إطلاق مشروع جديد “تانيت”اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024،موضحة أن هذا المشروع يهدف إلى دفع التنمية السياحة المستدامة في تونس وتعزيز قدرات منظمات المجتمع المدني الناشطة في مجال السياحة المستدامة.مبرزة أن مبادرات المشروع ستتركز في ولايات جندوبة والكاف وسليانة وباجة وزغوان ومدنين وقابس وتطاوين، بهدف تعزيز إمكاناتها السياحية وتحسين جاذبيتها.

ويساهم في تمويل المشروع الذي تنفذه منظمة “ليدرز الدولية” بالتعاون مع الجمعية العلمية “ميوزيوم لاب” الإتحاد الأوروبي.

وقد قالت بعثة الإتحاد في بلاغ إن المشروع سيساهم في حفز التنمية الاقتصادية خاصة في المناطق الداخلية من خلال تعزيز السياحة المستدامة التي تثمن التراث الطبيعي والثقافي للبلاد.مؤكدة أن المشروع   سيساعد على تنويع السياحة خارج المناطق الساحلية.

يذكر أن المشروع سيستفيد منه 35 جمعية،فيما

 

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

وطنية

اتفاق بين تونس وواشنطن لحث الجهات الاقتصادية الفاعلة على تعزيز التعاون في المجالات الواعدة

تم خلال لقاء جمع كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية "محمد بن عيّاد" بسفير الولايات المتحدة الأمريكية بتونس "جوي هود" اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 بنيويورك،تم الاتفاق على مزيد العمل من أجل حث الجهات الاقتصادية الفاعلة بين تونس والولايات المتحدة الأمريكية على تعزيز التعاون في المجالات الواعدة على غرار الطاقات المتجددة والاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا الحيوية. وقد تم خلال اللقاء التأكيد على عمق روابط الصداقة التاريخية التي تجمع بين البلدين وعلى […]

today27 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%