رياضة

بطولة العالم لكرة اليد الشاطئية (الدور الرئيسي): المنتخب التونسي ينهزم أمام الدنمارك صفر-2

today21 يونيو 2024

Background
share close

بطولة العالم لكرة اليد الشاطئية (الدور الرئيسي): المنتخب التونسي ينهزم أمام الدنمارك صفر-2

انهزم المنتخب التونسي لكرة اليد الشاطئية اليوم الجمعة أمام نظيره الدنماركي بنتيجة صفر-2 (تفاصيلها 18-20 و8-20) لحساب الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات الدور الرئيسي لبطولة العالم المقامة حاليا بالصين.

وكان المنتخب التونسي قد استهل أمس الخميس مشواره في الدور الرئيسي بهزيمة أمام المجر صفر-2 قبل أن يحقق صباح اليوم الجمعة انتصاره الأول على عمان بشوطين نظيفين.

وأنهى المنتخب التونسي الدور الرئيسي برصيد نقطتين في المركز الخامس خلف منتخبات الدنمارك والبرازيل (8 نقاط) واسبانيا والمجر (6 نقاط) التي ضمنت تأهلها الى الدور ربع النهائي بينما تذيل منتخب عمان الترتيب بلا رصيد.

وسيتنافس المنتخب التونسي بداية من الغد على المراكز الترتيبية من 9 الى 16 مع كل من منتخبات بورتوريكو وقطر وأستراليا والولايات المتحدة والصين وعمان وأورغواي.

ويفتتح المنتخب التونسي غدا السبت مبارياته بالدورة الترتيبية بمواجهة منتخب بورتوريكو

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

يورو2024: التعادل السلبي يحسم قمة هولندا وفرنسا

حسم التعادل السلبي بصفر مقابل صفر قمة المجموعة الرابعة بين المنتخب الفرنسي والهولندي وتعد هذه المقابلة هي الاولى منذ بداية اليورو آلتي تنتهي بدون تسجيل أهداف يشار إلى ان الحكم الإنجليزي تايلور كان قد ألغى هدفاً للمنتخب الهولندي في الدقيقة 80 عن طريق سيمونز بداعي التسلل بعد دخول دانزيل دمفريس في الهجمة وهو في موقع تسلل بحسب ما اوضحته تقنية " الفار"

today21 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%