أخبار-وطنية

بطاقة إيداع بالسجن ضد موضف سامي إعتدى بالعتف على طبيب مقيم بقسم الاستعجالي

today18 سبتمبر 2024

Background
share close

أكد الناطق الرسمي بإسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا أنه تم إصداربطاقة إيداع بالسجن ضد موضف إعتدى بالعتف على طبيب مقيم بقسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير.

وبين المتحدث في تصريح خاص للحياة أف أم أن تمت إحالة المعتدي اليوم على أنظار النيابة العمومية بالمنستير فى حالة تقديم والتى أقرت إحالته على أنظار المجلس الجناحي الذي أصدر بطاقة إيداع بالسجن ضد المعتدي من اجل الاعتداء بالعنف وتعطيل حرية العمل.

و تجدر الإشارة إلى أن الواقعة جدت أول أمس الإثنين 16 سبتمبر 2024  و تمثلت في الاعتداء على طبيب مقيم بقسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير من طرف موضف سامي وبإعلام المسؤوليين عن المستشفى تم تقديم شكاية عدلية ضد المعتدي.
و يذكر أن الأطباء المقيمين بقسم الاستعجالي كانو قد دخلوا في إضراب مفتوح يوم  أمس الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، إحتجاجا على العنف الذي لحق بزميلهم.

كما بين الناطق الرسمي بإسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا أنه تمت إحالة الطبيب على أنظار محكمة الناحية بالمنستير بحالة سراح على خلفية شكاية تقدمت بها زوجة المعتدي و هي طبيبة إتهمتها فيها بالإعتداء عليها بالعنف في نفس الواقعة .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

نتائج مقابلات الليلة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

دارت اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 الدفعة الثانية من مقابلات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا ، وفي مايلي النتائج  : بولونيا الإيطالي  0 - 0  شاختار الأوكراني 0-0 سبارتا براغ التشيكي  3 - 0 سالزبورج  النمساوي باريس سان جيرمان الفرنسي 1 - 0 جيرونا  الإسباني مانشستر سيتي    0 - 0  انتر ميلانو الايطالي كلوب بروج البلجيكي  0 - 3  بوروسيا دورتموند الألماني سيلتك السكوتلندي 5 […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%